رسميًا لعبة Scorn قادمة لجهاز بلايستيشن 5 هذا العام..

لعبة Scorn كانت واحدة من اكثر ألعاب الرعب وإطلاق النار الغامضة التي صدرت على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي خلال عام 2022، والآن هي في طريقها رسميًا إلى أجهزة بلايستيشن 5.

يوم الأمس، بدأ حساب اللعبة الرسمي على تويتر بالتلميح فجأة من خلال عدة تغريدات غامضة تم نشرها خلال عدة أيام، لكن بعد الربط بينها تبين أنه يلمح بشكل ما إلى قدوم اللعبة لمنصة بلايستيشن 5 كما تحدثنا هنا.

أعلن Ebb Software فريق التطوير الخاص بلعبة Scorn وعبر مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation Blog عن قدوم اللعبة لأجهزة PS5 لاحقًا هذا العام. اللعبة ستستغل قدرات الجهاز وذراع DualSense بشكل كامل.

قال الفريق أن الشخصية الرئيسية في اللعبة تتفاعل مع العالم في الغالب باستخدام اليدين. معظم هذه التفاعلات مؤلمة أيضًا للشخصية. وهنا يأتي دور ردود فعل اللمس للذراع. الصور المعروضة لعيون اللاعب مؤلمة في حد ذاتها، لكن الفريق أراد زيادة هذا الشعور من خلال إعطاء إحساس باليدين التي تمسك وحدة التحكم. يمكن للاعبين أيضًا الشعور باتجاهات اللمس (اليد اليمنى أو اليسرى)، مما يزيد من متعة التجربة.

قام الفريق باستخدام المشغلات التكيفية لوحدة التحكم DualSense عندما يحتاج اللاعب إلى استخدام الأدوات والأسلحة من أجل البقاء. كل سلاح أو أداة لها شعور دقيق ولكن مختلف بالوزن. على سبيل المثال، أداة المشاجرة الشبيهة بالمكبس، والتي تستخدم لتشغيل موانع مختلفة، وأحيانًا في محاولات يائسة للدفاع عن النفس، لديها مقاومة محددة في الزناد والتي عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع اللمسات، تعزز التأثير المطلوب. أخيرًا، سيمثل شريط ضوء وحدة التحكم DualSense حياة الشخصية، وستتغير ألوانها بالإعتماد على حالة الشخصية في عدة مواقف.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الأشهر القادمة بما في ذلك موعد الإطلاق الرسمي هذا العام.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button