مخرج The Last of Us يضع حد لشائعات التعاون مع لعبة Fortnite..

ظهرت قبل عدة ايام اشاعة من عدة مصادر تفيد بوجود تعاون مشترك بين لعبة The Last of Us ولعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite، لكن يبدو ان هذا التعاون لا وجود له او ربما انه تم الغاءه!!.

بعد ظهور هذه الشائعات بعدة ساعات ظهر مخرج لعبة The Last of Us نيل دروكمان عبر حسابه الخاصي على تويتر (نقلاً عن comicbook) لينفي ذلك بشكل قاطع، حيث قال:

أحببت التعاون مع Fortnite … لكن لا توجد خطط لذلك “شائعات خاطئة”..

نيل دروكمان

مع ظهور هذا النفي من مصدر رسمي، يبقى ان نتسائل عن سر هذه التسريبات وكيف ظهرت ومن اين حصلت عليها هذه المصادر المختلفة التي اكدت انها حصل عليها من جهات موثوقة. ربما ان سوني كانت تخطط لمثل هذا التعاون في وقت ما بالفعل، ولكن وبسبب التسريبات التي حدثت مؤخراً للعبة The Last of Us Part 1 Remake جعلها تتراجع عن الفكرة.

يذكر ان لعبة The Last of Us Part 1 Remake قد تعرضت لتسريبات واسعة النطاق خلال الايام القليلة الماضية، كشفت عن عروض ومعلومات دقيقة، ويعتقد انها جزء من تسريبات اوسع ربما يتم الكشف عنها فيما بعد.

المسرب والاعلامي نيك بيكر قال انه حصل على معلومات تم تسريبها من داخل شركة سوني حول عدد من مشاريعها القادمة، الا انه رفض الافصاح عنها لكنه اكد عن ان تسريبات The Last of Us Part 1 Remake التي حدثت مؤخراً هي جزء من هذه التسريبات الواسعة، تفاصيل اكثر في هذا التقرير..

سوني اطلقت مؤخراً فيديو استعراض معمق مع المطورين للعبة والذي استعرضت من خلالها الفروقات والتغيرات عن اللعبة الاصلية وكيف تمكن فريق التطوير من نقل اللعبة الى الجيل الجديد تقنياً وبصرياً، ويمكنكم مشاهدة الفيديو هنا..

لعبة The Last of Us Part 1 Remake ستصدر اولاً على بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر (9) من هذا العام 2022، بينما ستصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يحدد بعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button