بجانب الوضع التعاوني، Gotham Knights ستحصل على وضع مستقل في 29 نوفمبر!

الوضع يأتي تحت مُسمى Heroic Assault

موعدنا مع لعبة Gotham Knights قد اقترب واستكشاف مدينة جوثام الليلية بدون باتمان قد أصبح حقيقة، ومع إنطلاق اللعبة قريبًا بالوضع التعاوني، أعلنت WB Games Montral عن إطلاق طور لعب مستقل يأتي في 29 نوفمبر بعنوان Heroic Assault، مع دعم في الوضع التعاوني والذي يصل إلى 4 لاعبين مثل أخيه طور القصة.

نشر مطور Gotham Knights أيضًا بعض الأسئلة الشائعة مُرفقة بإجاباتها حيث قال أن طور Heroic Assault يضع اللاعبين في ساحة بها 30 طابق، من خلال قتال الإعداء وإنهاء التحديات يُمكن للاعب الانتقال فورًا إلى الطابق التالي وعلى هذا المنوال الطابق الثلاثين.

لا تقلق عزيزي القارئ، هذا الطور يأتي بشكل مجاني تمامًا لكل مُلاك Gotham Knights وهذا الأمر رائع، ولكن على صعيد آخر يلزم تواجد إشتراك Playstation Plus أو XBOX Live Gold إن كُنت من مالكي منصة XBOX، لا توجد أي تفاصيل أُخرى عن الوضع حتى الآن مثل العناصر التجميلية أو بعض المُقتنيات الخاصة عند الوصول إلى الوضع الجديد لذا سنضطر إلى الانتظار قليلاً.

من المثير أيضًا أننا سنلعب هذا الطور بل اللعبة بأكملها على دقة 4K بمعدل إطارات يصل إلى 30 إطار فقط على المنصات المنزلية، أتمنى أن نرى تحديث مُستقبلي قادر على إعطائنا وضع آداء يجعل الدقة مُتغيرة لكل من يُريد الإستغناء عن الدقة قليلاً لصالح الإطارات.

سيتم طرح Gotham Knights في 21 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، و يُمكنك التحقق من إعلان الإطلاق السينمائي بالاسفل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button