اشاعة: The Crew 3 قيد التطوير تحت الاسم المشفر Motorfest..

اسمها المشفر سابقا Project Orlando..

يبدو ان شركة يوبي سوفت تتجهز حاليا للاعلان عن لعبة The Crew 3 الجزء الثالث من سلسلتها الخاصة بألعاب سباق المركبات ذات العالم المفتوح، حيث بدأت بعض المعلومات الهامة تصل الى الانترنت.

موقع Insider Gaming وكذلك قناة Xbox Eras على منصة اليوتيوب ادعوا انهم حصلوا على مجموعة صور من شركة يوبي سوفت “منع نشرها للعامة” تحتوي على شعار مشفر يحمل الاسم Motorfest في جميع قوائمه، وهو ما يعتقد انه يعود للعبة The Crew 3 بعد تغييرها اسمها المشفر الاخير Project Orlando.

اظهرت الصور المقدمة إلى Insider Gaming شعار Motorfest في جميع أنحاء اللعبة، مثل اللوحات الإعلانية الإلكترونية ولوحات التسجيل وفي قائمة التحميل. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت يوبي سوفت قد قررت إزالة العلامة التجارية The Crew تمامًا أم لا، ولكن لم يتم عرض العلامة التجارية في أي من الصور المقدمة.

من الممكن أن تسمى اللعبة “The Crew: Motorfest” أو Motorfest فقط ومن الممكن ايضا أن تكون اضافة هائلة داخل اللعبة، ولكن لم يتم تقديم اسم اللعبة نفسها حتى الان.

يذكر ان اخبار وجود جزء جديد من لعبة The Crew تحت التطوير بدأت في عام 2021 عندما عثر احد اللاعبين على شعار The Crew 2 Orlando التي كان من المفترض ان تكون اضافة مجانية للجزء الثاني الحالي، ولكن تم اخذ القرار بتطوير جزء جديد يحمل اسم Project Orlando والغاء المحتوى الاضافي.

شركة يوبي سوفت تقوم حاليا بتطوير العديد من العناوين بأسماء مشفرة لسلسلة Assassin’s Creed مثل Project Red و Project Haxe لذلك قد تكون اخبار وجود جزء ثالث جديد من سلسلة The Crew تحت التطوير باسم مشفر صحيحة.

هل تريدون تواجد الطائرات والزوارق كمركبات متاحة للسباق والتجربة في الجزء الثالث كما في الثاني، ام انكم تودون رؤية اللعبة تعود الى جذورها الاصلية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button