الكشف عن مواعيد التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

من الواضح أنه تم الكشف عن تاريخ بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 على PlayStation 5، من المقرر إصدار Modern Warfare 2 رسميًا في 28 أكتوبر، ولكن يمكن لكل منتظري اللعبة الذين قاموا بالطلب المسبق أن يلعبوا طور  القصة قبل أسبوع من يوم 20 أكتوبر، وهذا يسمح للاعبين بلعب قصة Modern Warfare 2 وربما إنهاءها قبل إطلاق طور الــ Multiplayer.

منصة PS5 تسمح للاعبين بتحميل اللعبة مسبقًا تأهُبًا لإصدارها في منتصف الليل بالتوقيت المحلي، وعادةً ما يبدأ ذلك قبل 48 ساعة من تاريخ الإطلاق المحدد بحيث يكون لدى اللاعبين وقت كافٍ لتنزيل اللعبة كاملة، لايزال الأمر شاق حتى نلعب Call of Duty  على الرغم من تواجد التحميل المسبق، لذلك قد يستغرق الأمر بعض اللاعبين وقتًا طويلاً للغاية للانتهاء من تنزيل Modern Warfare 2 ولحسن الحظ، أصبح لدينا الآن فكرة عن الوقت الذي يمكننا فيه بدء تنزيل MW2 استعدادًا للإطلاق الرسمي.

شارك مستخدم يُدعى AndywithaI صورة على Reddit تتطابق مع المعلومات المقدمة من PlayStation Game Size، تؤكد أن التحميل المسبق للعبة Modern Warfare 2 يبدأ في 19 أكتوبر، توضح الصورة نفسها أنه يمكن للمستخدمين البدء في تثبيت طور الـ Multiplayer اعتبارًا من 21 أكتوبر.

Preloading Campaign and Full Game from ModernWarfareII

تم إدراج Warzone 2.0 أيضًا، ويبدو أنه تنزيل اختياري وفقًا لحجم اللعبة. ستصدر Call of Duty: Warzone 2.0 رسميًا في 16 نوفمبر 2022، لذلك من غير المعتاد أن يبدأ التحميل المسبق قبل شهر تقريبًا من الإطلاق.

سنضع أيدينا على Call of Duty: Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر لأجهزة الحاسب الشخصي و PS4 , PS5 , Xbox One و Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button