الموسم الأول للعبة Modern Warfare 2 و Warzone 2 وتفاصيل مثيرة

وضع DMZ الجديد وأعداء جدد

من خلال الموقع الرسمي للناشر Activision، فقد تم الإعلان مجموعة من المحتويات القادمة إلى لعبة إطلاق النار Modern Warfare 2 التي ستتزامن مع الموسم الأول للعبة Warzone 2 القادمة بعد 10 أيام من الآن.

وفيما يخص Modern Warfare 2، ستكون هناك 3 خرائط جديدة من بينها خريطة افغانستان، ومهمة Special Ops وأول ثلاثة لاعبين Raid.

سيتم إطلاق الموسم الأول للمحتوى المباشر من Modern Warfare 2 جنبًا إلى جنب مع Warzone 2 في تاريخ 16 نوفمبر في الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

الموسم الأول للعبة الباتل رويال Warzone 2 سيحمل مع طياته بداية حماسية على عدة أصعدة. من بينها صدور طور الباتل رويال المجاني الذي لطالما انتظرناه، مع خريطة المزرعة الضخمة. وكذلك وتجربة جديدة كليًا من خلال وضع الاستخراج DMZ الجديد الذي سيأتي بالتزامن مع صدور طور المعركة الملكية.

خريطة المزرعة التي ستصدر مع إطلاق لعبة Warzone 2 ستكون عبارة عن مدينة في جمهورية أدال المتحدة. ستضم 18 نقطة رئيسية، وستقدم  أيضًا عتاد مخصص يسمح للاعبين بالوصول بسرعة إلى عتادهم المفضل كما يحدث في المنافسات الجماعية. سيتم أيضًا إضافة نظام حقيبة ظهر جديدة إلى اللعبة. حيث قال الناشر Activision بأنها متكاملة تمامًا مع طور DMZ ومبسطة لألعاب المعارك الملكية.

سجن الجولاك النسخة المحسنة “Gulag” سيحتوي على منافسات من نوع 2 ضد 2. ستضم فرق مزدوجة بشكل عشوائي كما كان في السابق. ولكنك ستحتاج مع رفيقك الى العمل معًا للقضاء على الفريق المنافس لكسب إعادة التموضع مرةً أخرى. حيث سيحتوي سجن Gulag عدو يسمى Jailer سيظهر في منتصف المعركة من أجل تسريع وتيرة القتال.

يمكن للاعبين اختيار مواجهة أعداء الذكاء الاصطناعي في Strongholds و Black Sites أيضًا. وهذا من أجل الحصول على فرصة لفتح عتادهم في اللعبة المبكرة.

من أهم ميزات Warzone 2 الجديدة هي احتوائها على آليات قتال مائي. والممرات المائية ستكون صالحة للملاحة بالقوارب أو السباحة، وعند الغوص ستتمكن من استخدام الأسلحة النارية والأسلحة والالتحام بالسكاكين، بالإضافة الى وجود مركبات جديدة مثل المروحيات الثقيلة وشاحنة جي إم سي هامر EV الكهربائية بالكامل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button