في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 رقم الهاتف مطلوب فقط لنسخة الحاسب

بالتزامن مع إطلاق العرض الجديد للعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 الذي صدر قبل عدة أيام، شاركناكم قرار المطور المثير للجدل حول حاجة اللعبة الى تسجيل رقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من الدخول الى اللعب عبر الانترنت.

كما هو الحال مع لعبة Overwatch 2 المجانية  التي صدرت مؤخراً، فإن Modern Warfare 2 ستكون بحاجة الى رقم هاتف فعال لتأكيد تسجيل الدخول والتفعيل بشكل دائم على حساب Battle.net، بمعنى اخر لن تتمكن من الدخول الى جميع اطوال اللعب التنافسية او التعاونية الا في حال تمر بط رقم هاتفك بالحساب المرتبط باللعبة.

هذا النظام الجديد أثار الجدل حينها في أوساط اللاعبين، ولكن الناشر Activision أوضح مؤخرًا الى أن المعني بهذا الإجراء هو مستخدمي نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، وليس لهذا الأمر علاقة بمستخدمي وحدات التحكم المنزلية اكسبوكس وبلايستيشن.

لذلك، لن يضطر اللاعبين الذين يلعبون على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس لتوفير رقم هاتف من أجل إكمال بيانات التسجيل والوصول إلى اللعبة، حيث سيتعين على لاعبي الحاسب توفير رقم هاتف من إدخال تأكيد المعلومات للوصول الى طور اللعب الجماعي، وهذا ما تم تأكيده في منشور على المدونة الرسمية، وهو نفس النظام الذي عمل عليه Battle.net أول مرة في مايو 2020 وسيتم توسيعه كذلك إلى إصدارات متجر Steam.

يذكر ان هذه الشروط قد تسببت في ظهور بعض المشاكل مع المستخدمين عندما تم اصدار لعبة Overwatch 2 مؤخراً، خاصة أولئك الذين يستخدمون خطوط هواتف مسبقة الدفع حيث لم يتمكنوا من إتمام عملية التسجيل وتفعيل نظام الحماية two-factor authentication. الامر الذي دفع المطور للتخلي عن الخاصية لبعض المستخدمين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button