شاهد كيف تبدو لعبة GTA San Andreas بتقنية RTX Remix..

يتمنى مجتمع اللاعبين عودة لعبة GTA San Andreas بنسخة ريميك محسنة ولكن هذا للأسف قد لا يحدث نظرًا لسياسة روكستار. بناءً عليه اشتهرت المودات أو التعديلات للعبة وأحدها هو تقنية RTX Remix Tracing التي ظهرت مؤخرًا.

عشاق GTA San  Andreas سيذهلون عندما يعلمون أن تقنية RTX Remix أصبحت متوافقة الآن مع اللعبة. فكما نشاهد أدناه التقنية تمكن اللاعبين على الحاسب الشخصي من الاستمتاع بتتبع المسار الكامل في الوقت الحقيقي في لعبة GTA الكلاسيكية هذه. 

التعديل الذي يحمل هذه التقنية يوجد به الكثير من الأخطاء خصوصًا تلك الرسومية. ومع ذلك، وعلى الرغم من حالة الويب الخاصة به، يمكن للعبة الآن أن تبدو أفضل بكثير من إصدارها الأصلي.

المثير حقًا هنا هو أن المعدلين كانوا قادرين على تحقيق ذلك باستخدام RTX Remix Runtime فقط. من الناحية النظرية، ستتحسن الأمور عندما تصدر NVIDIA أداة Remix Creator Tool.

يذكر أن سان أندياس هي اللعبة الثانية التي شهدت تحسينات بصرية كبيرة مع RTX Remix. اللعبة الأولى كانت Need for Speed: Underground 2. يمكنك المضي قدمًا وتنزيل RTX Remix Mod لواحدة من أفضل أجزاء سلسلة GTA هنا.

وضع المودات لم يكن شيئًا جديدًا على الصناعة مطلقًا، لأننا في 26 أكتوبر 2004 رأينا المبتكر Aaron Deneau يشارك ما سيقوم بعمله حيال GTA San Andreas على منتدى اللعبة وهو العمل على تحويل اللعبة تمامًا. هذا هو اليوم الذي تم إطلاق اللعبة فيه على منصة PS2 لأول مرة.

اللعبة جذبت العديد من اللاعبين لابتكار العديد من المودات لها. فما هو أفضلها بالنسبة لكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button