تم تشغيل ديمو P.T للعبة الرعب Silent Hill بنجاح على بلايستيشن 5

تفاجئنا قبل عدة أيام بكسر حماية جهاز بلايستيشن 5 او كما يعرف في الوسط الإعلامي للصناعة PS5 jailbreak من أجل تشغيل الألعاب المقرصنة بشكل مباشر، حيث اعتقد البعض أنه سيتم أخيرًا تشغيل ديمو P.T. للعبة الرعب الملغاة Silent Hill.

بعدها قام المعدل Lance MacDonald بمشاركتنا طريقة تنصيب ديمو الرعب P.T التي تم حذفها من متجر بلايستيشن في وقت سابق، حيث تمكن من الوصول إلى البرمجة الداخلية في نظام التشغيل، والتي من المفترض أن لا تسمح للمستخدم العادي بالدخول إليها، ثم قام بتنصيب ملف النسخة التجريبية من P.T بصيغة PKG المعروفة، إلا أن ذلك لم ينجح في بادئ الأمر بسبب عراقيل الحماية.

إلا أن MacDonald شاركنا قبل قليل فيديو جديد قام ببثه عبر قناة تويتش الخاصة به ونشره على حسابه في تويتر، يوضح من خلاله كيف أنه استطاع تشغيل ديمو النسخة التجريبية P.T على جهاز بلايستيشن محدث بالكامل، ولم يتعرض للاختراق أو jailbreak، متحديًا بذلك كل من سوني وكونامي بحسب تعبيره، وذلك من خلال نقل محاكي PS4 الذي تم اختراقه من جهاز PS5 مختلف باستخدام نسخة احتياطية.

ولكنه أشار في نفس الوقت الى أنك ستكون بحاجة الى لعبة P.T بشكل شرعي على جهازك وعلى حساب PSN الخاص بك، وكذلك ستحتاج إلى تنشيط حساب PSN الخاص بك على بلايستيشن 5 مكسور الحماية، وأيضا على PS5 المحدث بالكامل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button