بعد فوز كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لنتعرف على أداءه في لعبة FIFA 23

قبل لحظات قليلة انتهت فعاليات الكرة الذهبية أو “بالون دور” لاختيار أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، والتي توجت في نهايتها بفوز اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية ولاعب ريال مدريد الاسباني كريم بنزيما فاز بجائزة الكرة الذهبية 2022، لذلك لنتعرف معًا بشكل سريع على أداءه في لعبة FIFA 23.

إحصائيات اللاعب وأداءه في لعبة FIFA 23 ليست هي الأفضل حتى الآن حيث يتشارك معه كل من اللاعب روبرت ليفاندوسكي وكليان مبابي كيفين دي بروين، والأرجنتيني ليونيل ميسي نفس التقييمات التي هي  91 من 100، ومن المتوقع من المطور EA تحديث بيانات اللاعب في أقرب وقت ممكن من أجل محاكاة الواقع الذي تمثل في حصوله على واحدة من أفضل الجوائز التي يتمناها لاعبي كرة القدم وهي جائزة الكرة الذهبية.

إليكم إحصائيات سريعة للاعب الفرنسي كريم بنزيما من خلال عدة مصادر مختلفة، وكما ترون فإن تقييم اللاعب هو 91 من 100، وهذا من صدور سلسلة كرة القدم الشهيرة فيفا 23 قبل عدة أسابيع.

نذكر متابعينا الى أن الناشر EA أصدر مؤخرًا تحديث جديد، تضمن إجراء بعض التغييرات والتحسينات، والتي كانت على رأسها إجراء بعض  التعديلات على آليات اللعبة، مثل تحسين الرسوم المتحركة أو حركة جري اللاعب التي كانت تظهر فيها بعض الأخطاء.

بالإضافة الى ذلك، فستصبح ضربات الجزء التي كانت سهلة للغاية في تسجيل الأهداف أكثر صعوبة بعد الإصلاح، حيث ستحتاج الى المزيد من المهارة من أجل تسجيل الأهداف، ويعمل كذلك على تحسين حركات المراوغة التي شابها بعض المشكلات التقنية، وأهم ما جاء في التحديث..

  • تم تقليل دقة ضربات الجزاء التي يتم تنفيذها عندما تكون حلقة الهدوء صفراء أو حمراء.
  • زيادة سرعة حركة المراوغة الفنية للمراوغين الأقل تصنيفًا.
  • يؤثر هذا التغيير بشكل خاص على اللاعبين الذين يقل تقييمهم في المراوغة عن 90.
  • الحكام أصبحوا الآن أقل عرضة لارتكاب الأخطاء في احتساب لمسات اليد.
  • من المرجح أن يمنح الحكام المعدلون بطاقات صفراء عن الأخطاء التي يرتكبها التدخل الصعب.

من المتوقع أن يتم إصدار أول تحديث هام للعبة FIFA 23 في وقت لاحق من هذا الشهر، وحتى ذلك الحين، بإمكان متابعينا الاطلاع على مقالتنا “القصة الكاملة وراء فض شراكة EA Sports و FIFA بعد 30 عاماً..” لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button