النجم ليونيل ميسي يصنع المستحيل في لعبة eFootball 2024 ويصل للرقم 250 مليون!

جميع محبي وعشاق السحارة المستديرة في العالم الافتراضي eFootball 2024 شهدو تتويج النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه الكروي الكافل بالإنجازات.

وللعلم فإن ميسي يعتبر السفير الرسمي للعبة eFootball 2024 من شركة كونامي، وليس من باب المبالغة أن نقول أن هذا الانجاز يعتبر من حسن حظ الشركة اليابانية التي وفقت بشكل كبير في جعله سفيرًا للعبتها، حيث انطلقت اللعبة بثلاث نسخ مختلفة من اللاعب ميسي داخل اللعبة ليتمكن جمهور اللاعبين من جمعها جميعها، وذلك احتفاءً بمسيرة اللاعب التاريخية.

وفي السياق ذاته، يواصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية في الملاعب الافتراضية داخل لعبة eFootball 2024. حيث سجل حتى الآن أكثر من 250 مليون هدف في اللعبة، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم الإلكترونية.

احتفالًا بهذا الإنجاز الرائع، تقدم شركة كونامي اليابانية مكافأة قدرها 50,000 GP وهدايا أخرى ثمينة من النقاط المفضلة لجميع اللاعبين الذين سجلوا هدفًا مع ميسي. ويسعى نجمنا الآن برفقتكم إلى تسجيل والوصول الى 300 مليون هدف في اللعبة. فهل ستساعده في تحقيق هذا الهدف الرائع؟

توزيع المجموعة الأولى من جوائز حملة ليو ميسي ” Leo Meter!”

  • 50 كوينز
  • 50 ألف GP
  • 30 ألف نقطة تدريب إحصائيات

eFootball 2024

من الجدير بالذكر أن هذه الحملة التي تسمى عداد ميسي أو “Leo Meter!” بدأت من يوم 2 نوفمبر الجاري، وسيكتمل التحدي بشكل نهائي في يوم 11 يناير من العام المقبل 2024. وعند الوصول الى الهدف رقم 300 وهو التحدي المقبل، سيحصل اللاعبون على 3 برامج تدريب مهارات.

فعاليات الدوري الياباني الحالية

  • فعالية خاصة ضد المستخدم:
  • 50 كوينز
  • 3 برامج تدريب مهارات

جولة ضد الذكاء الصناعي في eFootball 2024

  • تذكرة لاعب قياسي الدوري الياباني
  • 60 ألف GP
  • فرصة عقد من مجموعة اللاعبين المميزين الأسبوعية 

في الختام، يبدو وكأن إطلاق لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2022 كان بالأمس فقط، لكن في الواقع كان ذلك قبل عامين تقريبًا. لقد تغير الكثير خلال ذلك الوقت فيما يتعلق بمجال ألعاب كرة القدم، فقد تخلت EA عن شراكتها مع FIFA وأعادت تسمية اللعبة إلى EA Sports FC، ورفعت شركات تطوير ألعاب فيديو ناشئة مستقلة لكرة القدم مثل UFL و Goals وتقترب من اصدارها. فمن سيتفوق في النهاية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button