نسخة الجيل الحالي للعبة The Outer Worlds تحصل على تصنيف ESRB العمري

مع الكشف عن غلاف النسخة الفيزيائية

لدى استوديو Obsidian Entertainment الكثير في الوقت الحالي عند ذكر المشارع القادمة، لدينا لعبة Pentiment ولا يُمكننا أن ننسى Avowed، ولكن يبدو أن المطور لديه أيضًا نسخة محدثة من احدى ألعابه الأخيرة قيد التطوير، أدى تصنيف التصنيف العمري الأخير في تايوان إلى معرفتنا بنسخة The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition لأجهزة التحكم من الجيل الحالي، والآن يستمر الدليل الذي يؤكد وجودها بل اقترابها من موعد الإصدار.

كما رصدت صفحة Gematsu، فقد تم تصنيف نسخة اللعبة المُحسنة الغير مُعلن عنها، الآن أيضًا لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي من قبل ESRB وبالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تحديث التصنيف التايواني المذكور سابقًا في The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition، وهو يعرض الآن الغلاف الرسمي للعبة على النسخ الفيزيائية لجميع المنصات المنزلية. 

في حال لم تسمع باللعبة في وق سابق، هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول وهي كذلك من تطوير استديو أوبسيديان المعروف بعمله في وق تسابق على سلسلة Fallout الشهيرة، يعتبر أيضاً الاستديو من أفضل من عمل على ألعاب في هذا النمط.

تتوفر لعبة Outer Worlds حاليًا على أجهزة اكسبوكس وان , بلايستيشن 4, الكومبيوتر الشخصي و Nintendo Switch، يعمل استوديو Obsidian Entertainment حاليًا أيضًا على The Outer Worlds 2، على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار لها بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى