مايكروسوفت تفاجئنا مجدداً وتعلن عن The Outer Worlds 2، شاهد العرض الأول..

لعبة The Outer Worlds هي من ألعاب لعب الأدوار (RPG) الممتعة جداً والتي نالت استحسان النقاد واللاعبين. الكثيرون كانوا يتطلعون لمعرفة المزيد حول مستقبل السلسلة خاصةً بعد استحواذ مايكورسوفت على الاستديو المطور. اليوم، كشفت لنا مايكروسوفت ما تطبخه في الكواليس عبر عرض جديد.

بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول للعبة The Outer Worlds 2. لم نحصل على الكثير من التفاصيل خلال المؤتمر ولكننا نعلم أنها ستتوفر على الجيل التالي فقط وتحديداً اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.  لم نرى أيّ أسلوب لعب ولكن في العرض شاهدنا البيئات الخلّابة المختلفة وتأكدنا أنّ حس الفكاهة ما زال موجود في الجزء الثاني.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة The Outer Worlds هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول من تطوير استديو أوبسيديان المعروف بعمله على سلسلة Fallout. يعتبر أيضاً الاستديو من أفضل من عمل على ألعاب في هذا النمط.

هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عن The Outer Worlds 2 وعن باقي ألعاب اكسبوكس الأخرى؟ ما رأيكم في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا في معرض E3 2021؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى