سوني تشارك البث المباشر لحدث Resident Evil Showcase 👀

هل نحن على موعد مع اعلانات حصرية لمنصات بلايستيشن؟

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تعلن سوني عن حدث بلايستيشن جديد، بدل من ذلك ستشارك في بث حدث Resident Evil Showcase الذي ستنطلق فعاليات غداً الخميس. هذا يعني ان الحدث سيكون منقول ايضا عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب.

لدى سوني تعاون كبير ومشترك مع كابكوم امتد على طوال السنوات الماضية، لذلك نتوقع ان يكون هناك اعلانات بمحتوى حصري خلال الحدث القادم هذا الاسبوع. خاصة انه يتعلق بابرز العناوين التي تمتلكها كابكوم وهما Resident Evil 4 remake و Resident Evil Village.

العنوانين يمتلكان شعبية كبيرة خاصة العودة الجديدة للجزء الرابع الذي لاقى ترحيب الملاين من مجتمع العاب الرعب، لذلك نتوقع ان يكون هناك تعاون تسويقي بين العملاقين اليابانيين لهذين العنوانين.

رغم اننا لا نستبعد ان يكون هناك اعلانات جديدة خاج هذين العنوانين، الا ان الامل ضعيف جداً وربما يكون لسوني حصة في هذا الاعلان ان تم بالفعل.

يذكر ان الناشر الياباني قد اكد على وجود حدث Resident Evil Showcase منذ الشهر الماضي، لكن مؤخراً تم التأكيد على الموعد وساعة بدء البث المباشر حيث سيبدأ في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف ليلة الخميس الجمعة القادمين.

ما هي توقعاتكم حول هذا الاشتراك في نقل الحدث بين سوني وكابكوم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button