مشروع Silent Hill القادم من تطوير مطور لعبة Stray!

يبدو أن هناك مفاجآت بانتظارنا!

التساؤلات تحوم حول مشروع Silent Hill القادم ومن الواضح أنه أكثر من مشروع واحد، رأينا الكثير من المطورين المُرفق أسماءهم بعملية تطوير احدى ألعاب السلسلة، وآخر المطورين هو Annapurna Interactive، المطور المسcول عن إخراج احدى أفضل ألعاب العام Stray.

عادت تلك الشائعة إلى الأنظار مرة أُخرى بسبب المُسرب الشهير “توم هندرسون” والذي نادرًا ما يخطئ في تسريب ما، ولأنه مشهور بتسريباته في سلسلة Battlefield فلا مانع من الإصغاء إليه في مشروع ضخم كهذا، حيث ذكر أن annapurna Interactive يعمل على لعبة Silent Hill بتغريدة مشوقة للغاية.

استوديو Annapurna interactive أحد أكثر الاستوديوهات المفضلة إليّ، خصوصًا بعد تقديم عمل فني ورائع مثل Stray، تم ربط مطور The Medium (استوديو Bloober Team) بعنوان Silent Hill باستمرار على مدار العام الماضي، أعلن المطور البولندي عن “اتفاقية تعاون استراتيجي” مع شركة Konami، بعد أشهر من ادعاء الرئيس التنفيذي لاستديو Bloober  أنه يعمل على عنوان رعب “من ناشر ألعاب مشهور جدًا”.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد حدث Silent Hill المرتقب الليلة، حيث سيتم وضع حد لكل الشائعات والتسريبات التي انتشرت خلال الاشهر والسنوات الماضية. لكن هذا لا يمنع ان نحصل على المزيد من تسريبات في اخر لحظة التي يمكن ان تكشف لنا تفاصيل اكثر دقة كونها متعلقة بالكشف المرتقب الليلة.

موعدنا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة مع حدث Silent Hill Transmision وكالعادة سنكون معكم في تغطيتنا المباشرة لاهم الاعلانات، بينما سنكون معكم على مدار الساعة في تغطية الاخبار والتسريبات الى حين بدء الحدث، لا تذهبوا إلى أي مكان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى