المزيد من التسريبات حول Silent Hill، بلايستيشن ربما تضع يدها على العنوان..

يبدو اننا سنحصل على اعلان لاكثر من عنوان واحد!

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد حدث Silent Hill المرتقب الليلة، حيث سيتم وضع حد لكل الشائعات والتسريبات التي انتشرت خلال الاشهر والسنوات الماضية. لكن هذا لا يمنع ان نحصل على المزيد من تسريبات في اخر لحظة التي يمكن ان تكشف لنا تفاصيل اكثر دقة كونها متعلقة بالكشف المرتقب الليلة.

في هذه الاثناء قامت كونامي برفع فيديو الحدث الجاهز على قنواتها على يوتيوب، ورغم ان الفيديو بالطبع مخفي الى حين ساعة الصفر الا ان بعض المحترفين في البرمجيات تمكنوا من قراءة السكربت الخاص بالقناة والتوصل الى بعض الاكواد التي ربما تكشف لنا عن ما سنحصل عليه في الحدث.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل، فهناك ظهور لبعض الاسماء والمصطلحات مثل Silent Hill: Ascension و Silent Hill f و Return to Silent Hill واخيراً Silent Hill 2.

ايضا ظهرت كل من علامة بلايستيشن ومنصة ستيم كمنصات مرتبطة بهذا الاعلان، بينما سيكون هناك فيديو تشويقي ومقابلة في بيانات الفيديو.

توقعات بعض الاعلامين تشير الى التالي:

  • Silent Hill 2 (ريميك وقد يكون Part 1)
  • Silent Hill: Ascension (Project Sakura) (حصري على بلايستيشن 5)
  • Return to Silent Hill (فيلم)

ايضا من خلال نفس المصدر تم اكتشاف وجود روابط لمتجر بلايستيشن حيث تم رصد الجملة التالية “SILENT HILL 2 PlayStation Store”.

في هذه الاثناء لا يمكن الجزم بما سنحصل عليه في حدث الليلة، لكن يبدو ان ما تحدثت عنه الشائعات بأن سوني تشارك في اعادة احياء السلسلة هو امر حقيقي وربما يتحول هذا الى ان يصبح احد اعلانات الليلة هو حصري ولو بشكل مؤقت على منصات سوني.

في وقت سابق، تم تسريب اسم Silent Hill 2: Part 1 من خلال منصة يوتيوب، حيث تلقى احد المؤثرين اشعار حقوق ملكية بهذا الاسم الامر الذي يؤكد ان فيديو الحدث قد اصبح بالفعل مرفوع على اليوتيوب وان كونامي بدأت بوضع حقوق الملكية لعنوان السلسلة على منصات البث والتواصل الاجتماعي للحماية.

على كل حال، سيكون موعدنا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة مع حدث Silent Hill Transmision وكالعادة سنكون معكم في تغطيتنا المباشرة لاهم الاعلانات، بينما سنكون معكم على مدار الساعة في تغطية الاخبار والتسريبات الى حين بدء الحدث، لا تذهبوا بعيداً..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى