فيديو تصوري للجزء الثاني من لعبة GTA San Andreas، شاهد CJ العجوز..

CJ يبدو متقدما بالعمر بفضل تقنيات محرك UE5..

استطاع احد اللاعبين ابتكار فيديو تصوري للجزء الثاني من لعبة GTA San Andreas المشهورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 مع مراعاة تقدم شخصية CJ بالعمر، بالطبع هذه اللعبة لم تكن موجودة ابدا وهي بالكامل من تصور هذا الشخص.

لعبة GTA San Andreas كانت من انجح اجزاء السلسلة المحبوبة على الاطلاق، حيث اطلقتها شركة روكستار في عام 2004 وكانت الجزء الخامس الرئيسي للسلسلة والسابع ككل.

 لا يزال مجتمع اللاعبين متعلق بشدة بهذا العنوان الجميل خصوصا الشخصية الرئيسية CJ، ولعل ابرز امنياتهم هي عودة اللعبة بنسخة ريميك محسنة على اجهزة الجيل الحالي.

حسنا، تمكن احد اللاعبين من تصميم فيديو غير رسمي يرينا من خلال كيف سيبدو الجزء الثاني من اللعبة لو صدر على الجيل الحالي باستخدام محرك Unreal Engine 5 مع مراعاة جميع التفاصيل الخاصة بالشخصيات والفوارق الزمنية وغيرها.

اللعبة لم يقدم اي محتوى قصصي او فكرة، بل ركز بشكل كلي على تصميم الشخصيات لاظهار قوة المحرك التقنية وقدرته على اعتماد التفاصيل بطريقة قريبة جدا للواقع.

في اخبار اخرى لذات السلسلة، تتجهز حاليا شركة روكستار لاطلاق الجزء القادم GTA 6، حيث اكدت في اكثر من مناسبة انها ستفوق توقعات اللاعبين وبالفعل هذا ما رأينا خصوصا بعد سلسلة من التسريبات ظهرت الشهر الماضي.

يتوقع مجتمع اللاعبين ان الكشف عن اللعبة قد يتم هذا الشهر لانه محبوب لدى الشركة وتم من خلال الاعلان عن اغلب عناوينها الكبيرة او الكشف عن كل جديد، ايضا هذا الشهر يشهد الذكرى الثانية والعشرين لاطلاق لعبة Vice City.

ما هو رأيكم متابعينا بالفيديو المبتكر اعلاه للجزء الثاني من لعبة GTA San Andreas..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button