مطور Need For Speed يلمح عن عودة Burnout بجزء جديد!

تم تطوير سلسلة Need For Speed على يد العديد من الأستوديوهات على مدار الأجيال، بحيث كان لكل جزء متفرع منها فريق متخصص يتولى تطويره، حاليًا أحد الفرق التي طورت جزء محبوب من السلسلة يعود للتلميح عن عودة قوية.

فريق Stellar Entertainment تولى تطوير ثلاثة أجزاء من سلسلة ألعاب Need For Speed، حيث قام بتقديم لعبة Burnout المحبوبة وقدم أيضًا ريماستر الجزء الأول وأخيرًا ساهم في تطوير الحزء الأخير الذي صدر قبل عامين Unbound بالتعاون مع الأب الروحي للسلسلة فريق Criterion Games.

نشر فريق Stellar Entertainment تغريدة عبر حسابه في موقع إكس جعل مجتمع اللاعبين متحمس للغاية، لأن التغريدة تلمح لعودة لعبة Burnout إما بجزء جديد أو نسخة ريماستر ربما على أجهزة الجيل الحالي.

الفريق غرد قائلًا بأنه سيمنح اللاعبين تلميحًا على ما يعملون عليه بدون اخبار اللاعبين حقًا بما يعملون عليه، وقاموا بنشر الصورة التي تشاهدونها أدناه.

يتابع المنشور بذكر كلمة Takedown وهي الكلمة التي جعلت مجتمع اللاعبين متأكد أن التلميح عن المشروع الجديد يتعلق بعودة لعبة Burnout لسببين، الأول هو أن هذه الكلمة كانت تظهر في اللعبة عندما تسقط مركبة العدو، والسبب الثاني هو أن أحد الأجزاء كان يدعى NFS Burnout Takedown وهذا بالضبط ما توقعه اللاعبون في التعليقات حول المنشور الذي نشره الفريق.

لعبة Unbound لم تحقق النجاح المطلوب رغم كفاح EA المستمر في محاولة الارتقاء بالسلسلة من جديد و إعادتها إلى أيام المجد المعهودة. فهل تؤيدون عودة Burnout بجزء جديد أو نسخة محسنة للجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار