الإعلان عن عنوان الرعب الجديد Silent Hill F من مطوري Resident Evil Resistance

بعد سنوات من الجفاف والانتظار حول عودة سلسلة الرعب الشهيرة، تعود إلينا من جديد كونامي بالإعلان عن مجموعة من ألعاب Silent Hill، من بينها هو لعبة غامضة يقف ورائها فريق تطوير لعبة Resident Evil Resistance بعنوان Silent Hill F.

خلال الحدث المباشر الذي تم بثه اليوم قبل قليل من قبل كونامي، شهدنا الإعلان عن عنوان جديد من السلسلة يحمل اسم Silent Hill F وسيعمل على تطويرها من قبل فريق Neoboards Entertainment الذي يقع مقره في تايوان.

استديو التطوير التايواني عمل في وقت سابق على لعبة Resident Evil Resistance، وهي لعبة جماعية عبر الانترنت صدرت خلال عام 2020 بالتعاون مع شركة كابوكوم، ولكنها لم تحضي بالشهرة الكافية والنجاح لتجعل منها لعبة معروفة الى يومنا هذا.

الاستديو يعمل كذلك على العنوان الجماعي عبر الانترنت، القادم من كابكوم والذي يحمل اسم Resident Evil: Re: Verse، ونذكر أنها عملت في السابق على عنواني عديدة مثل Devil May Cry HD Collection و Onimusha: Warlords Remaster و Resident Evil Origins Collection for Switch.

وساهم المطور التايواني في في تطوير ريميك Resident Evil 2 و الجزء الثالث أيضًا، بالإضافة إلى لعبة Marvel’s Avengers، فهل من الممكن أن تكون هذه اللعبة Silent Hill F لعبة جماعية عبر الانترنت؟

المزيد حول ألعاب سايلنت هيل الجديدة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button