الكشف عن تجربة Silent Hill: Ascension التفاعلية، قادمة في 2023

لا يوجد زر إعادة، القرارات التي تتخذها هي قصتك!

بجانب اللعبة الجديدة كُليًا Silent Hill Townfall، أعلنت شركة Konami عن تجربة جديدة في السلسلة خلال بث Transmission منذ قليل بعنوان Silent Hill: Ascension، يعمل بعض الاستوديوهات على هذه التجربة وهم Genvid, Bad Robot Games, Behavior و DJ2 Entertainment، ومن المقرر أن تأتينا في عام 2023.

إلى جانب الإعلان الرسمي، كشف بث اليوم أيضًا عن تفاصيل إضافية حول Silent Hill: Ascension حيث صرح Jacob Navok، الرئيس التنفيذي لشركة Genvid، أن Ascension ستكون تجربة تفاعلية تحدث على نطاق واسع.

سيكون عنوان Ascension رعب تفاعلي حي، يمكن لمن يشاهده أيضًا المساعدة في تغيير نتيجة القصة، بل ويمكن أن يكون جزءًا من بعض المشاهد في المسلسل الذي يحدث أمامه.

لا يوجد زر إعادة، القرارات التي تتخذها ستعني الحياة أو الموت في القصة.

كان Ascension واحدًا فقط من الأشياء التي تم الكشف عنها خلال بث “سايلانت هيل” Transmission لكونامي، تريد كونامي ان تعيد تقديم الجزء الثاني بريميك، الذي يعتبر الأفضل بين أجزاء السلسلة على شكل حلقات من أجزاء متعددة، بحيث يتم توسيع المحتوى واحداث القصة وربما تقديم توجه جديد مثل العالم المفتوح او على الأقل المساحات المفتوحة.

منذ قليل ايضاً أسعدتنا سوني بأحد أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق، فبعد سنوات من الشد والجذب والشائعات، تعود إلينا كل من كونامي وسوني بالإعلان عن ريميك جديد كليًا للجزء الثاني حصريًا لمنصة PS5 الأكثر شهرة على الإطلاق Silent Hill 2.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button