مايكروسوفت تكشف عن موعد اصدار حصرية بلايستيشن 5 Wolverine

لا تعليق من الاستديو المطور او شركة سوني

تدعي شركة مايكروسوفت بأن لعبة Wolverine المرتقبة سيتم اصدارها على جهاز بلايستيشن 5 العام القادم 2023. اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة في سبتمبر من العام الماضي، من مطوري لعبة Spider-Man، الا انه لم يتم حينها الكشف عن اي موعد اطلاق.

استديو انسومنياك يعمل في الوقت الراهن على لعبة Spider-Man 2 التي عاد وأكد مؤخراً انها ستصدر خلال العام القادم 2023. بينما في وقت الكشف عنها اكد المطور ان لعبة Wolverine ما زالت في مرحلة التطوير المبكرة، الامر الذي رجح اطلاقها خلال عام 2024 او ما بعد ذلك.

من خلال موقع Tech4Gamers (عبر VGC) فقد فقد تم رصد ادعاء مايكروسوفت بأن اللعبة ستصدر في العام القادم وذلك من خلال وثائق تم تقديمها الى هيئة مكافحة الاحتكار والاسواق البريطانية CMA التي تقوم في هذه الاثناء بفحص صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتيفيجن بليزارد.

وقد جاء في الادعاء التالي:

تمتلك بلايستيشن أيضًا على مجموعة كبيرة من العناوين الحصرية للأطراف الأولى والثالثة المصممة لإطلاقها في عام 2023، بما في ذلك Spider-Man 2 و Wolverine و Horizon و Final Fantasy XVI و Forspoken..

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت مايكروسوفت قد حصلت على هذه المعلومات من خلال مصادرها الخاصة والدقيقة ام انه مبني على توقعات ليس اكثر.

لعبة Marvel’s Wolverine ستكون من إخراج مخرج Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الإبداعي وسنشهد عودة مخرج اللعبة كاميرون كريستان. تحدث المخرج عن العنوان الجديد  وقال أنهم سيحترمون الحمض النووي الذي يجعل هذه الشخصية مشهورة وسيبحثون أيضاً عن طرق لجعله “طازجة” وتعكس استديو انسومنياك.

بالإضافة إلى ذلك، أكّد الفريق أنّ اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جداً من التطوير وأنها ستقدم قصة عاطفية وأسلوب لعب مميز ومتطور. بينما ستقدم اللعبة العديد من الشخصيات المعروفة والجديد وستكون بالمنظور الثالث مملوءة بالحركة والقتال وتسير احداثها من خلال سرد قصصي مثير مملوء بالمفاجأة حسب وصف المطورين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button