اطمئنوا، لعبة Spider-Man 2 ما زالت قادمة في 2023..

اكد استديو Insomniac Games عبر الحساب الرسمي للعبة Spider-Man 2 انها ما زالت على اجندة الاطلاق للعام القادم 2023.

جاء هذا الرد بعد ان بدأت بعض التسائلات تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي بعدم نشر فيديو جديد للعبة منذ الكشف عنها مطلع هذا العام، حيث رجح البعض ان اللعبة ربما تواجهة مشاكل في التطوير وقد يتم ازاحتها الى موعد اخر.

“لا تقلقوا”. نحن نحقق تقدمًا جيدًا ومن المقرر أن يكون موعد الاصدار عام 2023. استعراض الألعاب يستغرق وقتًا وجهدًا وموارد وتنسيقًا..

استديو Insomniac Games

هذا الرد من الطور ربما يكون اشارة واضحة الى انه يتم في هذه الاثناء التجهيز لاستعراض اللعبة خلال الفترة المقبلة، وربما كان ذلك معد لحدث بلايستيشن Showcase الذي يعتقد انه تم تأجيله الى وقت غير معروف بسبب موقف سوني من صفقة استحواذ مايكروسوفت على مطور Call of Duty.

تم الكشف عن لعبة Spider-Man 2 في حدث بلايستيشن مطلع هذا العام، حيث يتم تطوير اللعبة بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5. بينما وصفها بيل روزمان من Marvel Games بأنها عبارة عن ترقية كبيرة لكل ما اعجبنا في اللعبة الاولى ولعبة Miles Morales وهناك ايضا المزيد.

هناك العديد من الأعداء. أستطيع أن أقول إن القصة تستمر بشكل كبير وتنتقل من Marvel’s Spider-Man إلى Miles Morales، لا أريد الكشف عن الكثير ولكن هذا هو الفصل الكبير التالي لنا، هناك الكثير من المواضيع، والكثير من الشخصيات التي كانت في أول لعبتين والتي ستشاهدها هنا.

بيل روزمان

ايضا يعمل استديو Insomniac Games على لعبة Wolverine التي يتم تطويرها بقيادة مخرج لعبة Spider-Man: Miles Morales ومن المفترض ان تصدر اللعبة بشكل حصري ايضا على جهاز بلايستيشن 5 بعد اصدار Spider-Man 2، الا انها لم تحصل على اطار زمني للاطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى