روكستار تسخر من مجتمع GTA 6 بتلميح جديد في لعبة GTA Online..

في هذه الاثناء الجميع يراقب الانترنت لاعلان مرتقب!

في الوقت الذي ينتظر مجتمع GTA 6 الكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام، وربما حتى قبل نهاية هذا الشهر، تستمر روكستار في وضع التلميحات حول اللعبة في عنوانها النشط الحالي GTA Online ولكن هذه المرة بطريقة ساخرة حقاً.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل والتي شاركها معنا المسرب Tez2 من لعبة GTA Online بينما يتجول في عالم اللعبة، فقد عثر على جثة هيكل عظمي لشخص يرتدي قميص يشير الى Vice City في تلميح منها للعبة GTA 6.

المثير في الامر ان هذا الشخص قد فارق الحياة وتحول الى هيكل عظمي، حيث يعتقد الجمهور انه تلميح ساخر من روكستار بأن الانتظار قد يطول بينما ينظر البعض الكشف عن اللعبة الجديدة.

هذه التلميحات تستمر في الظهور في عالم العاب روكستار الذي بدأ يرصدها بشكل دقيق، بينما يعتقد الكثير بأنها اشارة الى ان روكستار تستعد بالفعل للكشف عن اللعبة في وقت قريب.

في الوقت الراهن هناك توقعات كبيرة من مجتمع GTA 6 بأن روكستار ستكشف عن اللعبة ولو بشكل خاطف في اي لحظة في الفترة حتى 7 نوفمبر القادم حيث تستعد شركة Take Two لعقد جلسة مع المستثمرين في ذلك الوقت.

ايضا هناك من يرى ان روكستار تفضل شهر اكتوبر للكشف عن العابها الجديدة بحيث تحدث ضجيج خلال موسم الاعياد والاجازات بحيث يندفع الكثير لشراء العابها المتاحة في الاسواق، لذلك هناك توقعات كبيرة من المجتمع بأن يتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب جداً.

بينما يعتقد البعض ان روكستار قد تكشف عن اللعبة بنفس الطريقة التي كشفت فيها عن لعبة Red Dead Redemption 2 في شهر اكتوبر من عام 2016 عندما نشرت صور لشعار الشركة بالخلفية الحمراء في تلميح للجزء الثاني من لعبة رعاة البقر.

نتمنى ان لا تخيب روكستار امال هذا المجتمع الذي يراقب عن كثب الانترنت في هذه الاثناء بينما بدأ اسم اللعبة GTA 6 يظهر في ترند تويتر وربما يتصدر ترند جوجل في الساعات القادمة بينما يراقب المجتمع حسابات روكستار عن كثب.

في وقت سابق من هذا الشهر روكستار اعلنت عن حاجتها الى مدير تسويق رقمي لينضم الى الفريق المختص في هذا المجال لما يبدو انها تستعد لبدء حملة تسويقية لمنتج ما، بالطبع الاعين تتجه الان الى لعبة Grand Theft Auto 6  التي تتفرغ الشركة بشكل كامل للعمل عليها، وقد جاء في بيان الشركة التالي:

مدير التسويق الرقمي لقيادة استراتيجيات ومبادرات التسويق الرقمي لشركة Rockstar Games بالتكامل الوثيق مع فرق التسويق الأوسع نطاقًا لدينا. نحن نبحث عن فرد مبدع وذكي تقنيًا يتناسب مع فرق التسويق والتطوير والفرق الإبداعية المتعاونة للغاية لدينا. المرشح المثالي سيكون لديه خبرة مثبتة في تصميم وتنفيذ حملات التسويق الرقمي، والتعاون بشكل وثيق مع فرق الفن والتصميم، والإعلان، ومطوري الويب، والإنتاج، والإعلام، والمجتمع، وفريق النشر الأوسع..

في هذه الاثناءن تستمر روكستار بالتكتم حول اللعبة المرتقبة، خاصة بعد التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً والتي اكدت الشركة انها لن تؤثر على عملية التطوير او تتسبب في تغير خطة العمل الموضوعة مسبقاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button