فريق التطوير: لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نظام اطلاق نار مميز و موسيقى غير متوقعة ملائمة لمحتواها..

في الآونة الأخيرة أصبحنا نشهد معلومات كثيرة عن لعبة الآر بي جي المنتظرة Cyberpunk 2077, كما تعلمون اللعبة تأتينا من فريق التطوير CD Project Red الذي أشرف سابقا على تطوير لعبة The Witcher 3 صاحبة لقب لعبة العام قبل 4 سنوات.

اليوم فريق التطوير يكشف لنا عن معلومات جديدة عبر رئيس التواصل في الفريق مارسن موموت, حيث قال عبر موقع الفريق الخاص بمجتمع اللاعبين ما يلي:

لدي شعور بأن الكثير من الناس سيكونون مندهشين حقًا من الاتجاه الموسيقي العام الذي نتخذه مع اللعبة. من الواضح أنه سيطابق محتوى اللعبة و يكمل عالمها تمامًا ، و مع ذلك لا أعتقد أن الكثيرين يتوقعون ما الذي نعمله لكنه سيكون مفاجأة كبرى.

و تطرق في كلامه حتى وصل بطريقة ما للحديث عن نظام إطلاق النار في اللعبة مؤكدا بأنه سيكون رائعا و مميزا بحيث يسمح للاعب بأن يضيف تعديلات عليه بحسب رغبته كما سيمكنكم إضافة بعض القدرات أيضا.

نذكر بأن اللعبة لا يوجد لها أي تاريخ لإطلاقها و التوقعات تشير الى قدومها هذا العام على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, هل تتوقعون بأن تكون اللعبة مفاجأة هذا الجيل متغلبة على لعبة RDR 2 مثلا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button