لاعبي بلايستيشن 5 غير راضيين عن ذراع التحكم اللاسلكية الجديدة DualSense Edge

قبل بضعت أيام، أعلنت شركة سوني تاريخ إطلاق وسعر ذراع التحكم اللاسلكية الاحترافية الجديدة DualSense Edge لجهاز بلايستيشن 5.

رغم الخصائص الفريدة التي تتميز بها ذراع التحكم اللاسلكية الجديدة، بحيث تقدم خصائص تعديل ووصول تسهل بشكل كبير استخدامها خلال ألعاب الرياضة الالكترونية وألعاب اطلاق النار، إلا أن جزء كبير من اللاعبين عبر عن خيبة أمله من ناحية السعر الذي أعلن عنه وهو 200 دولار.

الكثير من اللاعبين أعتبر هذا السعر مبالغ فيها، ولا يستحق دفعه مقابل ذراع تحكم، حيث كان من المتوقع أن يكون السعر أقل من ذلك، بحسب التكلفة القياسية لوحدات التحكم المشابهة، وهو ما ظهر من خلال استطلاع قام به Pushsquare من أجل معرفة رأي الجماهير حول رغبتهم في شراء هذا المنتج.

نتائج استطلاع 4000 لاعب كانت متوقعة، حيث أظهرت أن ما يقارب 46 في المائة من اللاعبين لم يكونوا مهتمين على الإطلاق بوحدة التحكم الجديدة، و23 في المائة أكدوا أنهم قد يفعلون ذلك، وما نسبته 19 في المائة منهم أكدوا بأنهم على الأرجح لن يشتروا واحدة، و 3 في المائة من المصوتين كانوا مترددين من شرائها، بينما أكد 5 في المائة بأنهم سيقومون بشرائها من اليوم الأول.

Pushsquare

على كل حال، يظهر أن معظم اللاعبين لم يكونوا راضيين حول سعر منتج سوني الجديد، حيث يعتبر سعر 200 دولار أمريكي مبلغ كبير بالنسبة لوحدة تحكم لاسلكية، ويعتبر مبالغ فيه في ظل الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار الناجم عن التضخم الذي تشهده المنطقة ككل.

للتعرف أكثر على خصائص ذراع التحكم اللاسلكية الجديدة DualSense Edge بإمكانكم زيارة رابط هذا الخبر من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button