تسريب صورة من لعبة Avowed في مراحل التطوير المبكرة..

حصرية مايكروسوفت تحت المجهر..

تسربت أول صورة لحصرية مايكروسوفت القادمة لعبة Avowed والتي كانت في مراحل التطوير المبكرة Pre Alpha عبر شبكة الانترنت. الصور ملتقطة من فيديو تم استعراضه قبل عام تقريبا.

المعلومات المتوفرة عن لعبة Avowed ليست كثيرة مع لأسف، لكن ما نعلمه هو أنها لعبة عالم مفتوح وستكون خريطتها كثيفة ومليئة بالتفاصيل وأضخم من تلك الموجودة في لعبة Skyrim مثلا.

قيل أيضا أن اللعبة ستحتوي على طقس يعمل بالوقت الفعلي، وأداة متقدمة جدا لإنشاء الشخصيات. سيظهر في اللعبة ذكاء اصطناعي متقدم فيزيائيا وديناميكيا بالإضافة لنظام إضاءة محسن.

كشفت مايكروسوفت سابقا، أن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ستسمح بتطبيق التعديلات منذ اللحظة الأولى. كما سيتمكن اللاعب من كسب الأصدقاء ومحاربة الرؤساء وتكوين العديد من الفصائل والمجموعات.

الصورة التي تشاهدونها أعلاه ظهرت عبر موقع Resetera، حيث يقال أن Jez Corden هو من حصل عليها. هذه هي أوائل الصور من اللعبة التي أعلنت عنها مايكروسوفت في عام 2020 ومن ثم اختفت عن ساحة الأخبار بشكل مفاجئ.

بالطبع نلاحظ أن جودة الصورة قليلة لأنها من مرحلة مبكرة جدا من عملية التطوير، لكن لا بأس بها كلمحة بسيطة عن ما يمكن للاعبين توقعه. نذكر أن فريق Obsidian هو من يتولى تطوير هذا المشروع حاليا.

هل تعتقدون متابعينا أن مايكروسوفت قد تقوم بالكشف عن المزيد من الصور والمعلومات للعبة قبل نهاية العام الجاري يا ترى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button