تود هوارد يستعرض لنا عرض مثير من وراء الكواليس مليء بالأعمال الفنية الرائعة للعبة Starfield ..

لا شيء أكثر إثارة من عروض لعبة تقمص الأدوار Starfield التي تم الإعلان لأول مرة في عام 2018، والتي بعمل على تطويرها استديو Bethesda الذي لم نعتد منه سوى تطوير ألعاب قصصية عميقة ملحمية ورائعة، والتي ستكون كذلك عنوان حصري بشكل دائم على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

استديو Bethesda قبل قليل شاركنا الحلقة الأولى من عرض تقديمي جديد من لعبة Starfield يمتد لسبع دقائق بعنوان “Into the Starfield: The Endless Pursuit” يوضح الكثير من الأشياء التي تتعلق باللعبة وكواليس تطويرها، ويسلط الضوء على مفهوم لعبة Starfield والواقعية مقارنة بألعاب الفانتازيا الأخرى واللحظات المذهلة التي ستوفرها، ومطوري اللعبة أمثال مدير اللعبة تود هوارد ومدير الاستوديو أنجيلا براودر والمدير الفني مات كاروفانو، شاركونا المعلومات التالية:

لقد حصلت اللعبة على دعم واقعي قائم على العلم، في حين أن Skyrim هي لعبة خيالية ملحمية، فهذه لعبة تستند إلى أسس أكثر منطقية حول الاستكشاف.

مات كاروفانو

آليات العالم في اللعبة مختلفة تمامًا. لكن هناك أوجه تشابه، وأعتقد أن هذه هي الأشياء التي نحبها، نحب لعب دور أول شخص. نحب أن نكون قادرين على لمس كل شيء. تلك اللحظات تجعل كل شيء يمكن تصديقه.

أن تكون قادرًا على مشاهدة غروب الشمس وحلول الليل، والجلوس في مكان معين لمشاهدة تفاصيل العالم تمر من أمامك، يبدو أنها ليست طريقة لعب، ولكنها ضرورية لمعرفة ما تشعر به من خلال بقية الأحداث.

تود هوارد

Starfield

يتضح لنا من خلال العرض السابق وحديث المطورين، أن لعبة Starfield ستكون لعبة ضخمة للغاية، وستلعب الواقعية المبنية على العلم دور هام في أحداث اللعبة والاستكشاف الذي سنخوضه فيها، حيث تدور احداث اللعبة خلال عام 2330، في احدى مناطق التي في خارج المجموعة الشمسية ضمن مجرة درب التبانة.

هذا العرض الفني من المطورين لن يزيدنا الا حماساً لتجربة Starfield التي سوف تصدر بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس بجانب نسخة الحاسب الشخصي في الحادي عشر من نوفمبر 2022، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button