نظرة جديدة على Resident Evil Village بمنظور الشخص الثالث

مع توسعة ترى ابنة إيثان تواجه الشر!

أطلقت Capcom الآن Resident Evil Showcase بعرض جديد تمامًا لإضافة Resident Evil Village: Winters ‘Expansion، ستجلب التوسعة ثلاث أجزاء رئيسية جديدة من المحتوى إلى اللعبة، وقد تلقى كل منها تفاصيل جديدة ولقطات لأسلوب اللعب.

بدأت الشركة بمقطع جديد، والذي عرض أولاً وضع الشخص الثالث للعبة الأساسية، قبل الانتقال إلى توسعة Shadows of Rose، إضافة قصصية جديدة سوف تختتم ملحمة عائلة Winters، تبع ذلك مقابلة مع المطورين، مع عرض لقطات جديدة لكليهما، وكذلك The Mercenaries، مع المزيد من التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها أيضًا.

ومن المثير للاهتمام، أن وضع الشخص الثالث سيستمر في عرض مشاهد من منظور الشخص الأول أثناء اللعب، إذا حاولت إمالة الكاميرا لرؤية وجه إيثان، فسوف ينظر بعيدًا .. لذا نعم، سيبقى مجهول الهوية حتى النهاية، يتم عرض تسلسل جديد من Shadows of Rose، والذي يرى ابنة إيثان مُحاطة بالشر الذي يٌطارد العائلة من كُل مكان.

رأينا أيضًا أسلوب لعب Resident Evil 4 Remake، من خلال الاستعراض الجديد، شاهدنا كيف أصبح عالم اللعبة أكثر سوداوية عني ذي قبل، كل شيء يتفعل حولك، وكذلك شاهدنا كيف تم دمج المشاهد السينمائية مع الجيم بلاي، وإضافة أساليب جديدة في اللعبة مثل تسلق المنازل والمرواغة وغيرها الكثير..

سيتم إطلاق Winters ‘Expansion لأجهزة PS5, Xbox Series X / S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي في 28 أكتوبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button