شاهد لاول مرة كيف تحصل على صناديق الدعم في لعبة Call of Duty: WW2..

سيرفرات لعبة Call of Duty: WW2 انطلقت اليوم و هذا يعني ان كل من حصل على نسخة مبكرة للعبة يمكنه ان يبدأ بتجربتها الان ولكن تذكر انه يوم الاطلاق الرسمي الجمعة القادم سيتم اطلاق تحديث جديد ة سيتم مسح كل تقدمك في اللعبة و ارجاعك الى نقطة الصفر لتنطلق من جديد.

في كل الاحوال هذا ليس محور حديثنا ولكن ما سنعرضه عليكم هنا هو المشاهد الاولى من طور Headquarters الذي يعد بمثابة الملتقى الاجتماعي لجميع اللاعبين على سيرفرات اللعبة و البعض وصفة بانه Call of Duty Tower تماما كما هو الحال مع لعبة Destiny.

في هذا الفيديو ستشاهدون احد اللاعبين يحاول الحصول على supply drops الخاص به و كما تشاهدون و ايضا كما ذكرنا في السابق سيتمكن الجميع من مشاهدة supply drops الخاص بك و انت تفتحة و سيشاهدون كل المكافأت التي ستحصل عليها و في الفيديو تبدو عملية اسقاط supply drops و فتحها جدا رائعة بحركة انيميشن جميلة تظهر كيف يسقط الصندوق و ينفتح لتنبثق منه المكافأت امام الجميع, شاهد الفيديو.

 

How to open a Supply Drop in WW2 from WWII

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock