اخبار محبطة لمنتظري Resident Evil Code: Veronica Remake..

لا خطة لاعادة اطلاق اللعبة في الوقت الراهن

في الوقت الذي تضع فيه كابكوم جزء كبير من ميزانيتها السنوية في اعادة اصدار العاب Resident Evil، يبدو ان امال ان نرى Resident Evil Code: Veronica Remake اصبحت معدومة على الاقل في هذه الاثناء.

مع اطلاق ريميك الجزء الثاني والثالث والرابع في نفس الوقت الذي تستمر فيه الشركة في اطلاق اجزاء مكملة للسلسلة من خلال الجزء السابع والثامن، فهذا هو الوقت المناسب الان للقفز الى جزء Code Veronica الذي يأخذنا في رحلة جانبية مع كلير وكريس ريدفيلد الى جزيرة روكفورت. لكن يبدو ان الامر ليس كذلك ابداً.

من خلال لقاء خاص قام به موقع  Noisy Pixel مع يوشياكي هيراباياشي منتج لعبة Resident Evil 4 Remake اكد من خلاله ان كابكوم ليس لديها اي خطة في الوقت الراهن لاعادة اطلاق Code Veronica بنسخة محسنة.

رغم ذلك يبقى الامر رهن اولويات كابكوم حسب تصريحات هيراباياشي خلال لافترة القادمة، لكن في هذه الاثناء لا تتطلع لاعادة اصدار اللعبة في اي وقت قريب.

بعد ان بلغت كابكوم هذه المرحلة من اعادة الاصدار لعناوينها والتي بلغت الان الجزء الرابع، لا نتوقع ان نحصل على اعادة اصدار للجزء الخامس والسادس من السلسلة. لذلك نتوقع ان يكون هناك انتقال للعودة بسلسلة جديدة مثل Dino Crisis او Onimusha حيث هناك مطالبات مستمرة وملحة بالعودة الى هذه السلاسل واعادة اصدارها بنسخ Remake كما حدث مع سلسلة Resident Evil.

في هذه الاثناء وحتى ان تتخذ كابكوم قرارها، هل تفضل ان تعيد كابكوم اطلاق Resident Evil Code: Veronica بنسخة Remake ام تنتقل الى العاب كلاسيكية اخرى مثل Dino Crisis او Onimusha؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button