ظهور صور فنية جديدة ومذهلة للعبة Assassin’s Creed Mirage

كنا قبل عدة أسابيع على موعد مع إعلان شركة Ubisoft عن لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب، وهي الجزء التالي من السلسلة الشهيرة، والتي ستصدر في عام 2023.

رغم العديد من التسريبات التي طالت اللعبة، إلا أن المطور الفرنسي اكتفى حينها فقط بعرض مقطع دعائي مشوق للعبة، بالإضافة الى بعض المعلومات المتعلقة بعالم اللعبة وطريقة اللعب، واليوم لدينا المزيد من الصور الفنية التي تظهر أجواء وعالم اللعبة في أزقة مدينة بغداد خلال القرن التاسع ميلادي، وهو الذي يعتبر ذروة عصرها الذهبي في تاريخ هذه المدينة.

هذه الصور التي تشاهدونها بالأسفل، حصلنا عليها من قبل كبير الفنانين Roman Popov الذي شاركها عبر موقع Artstation المخصص لعرض الأعمال الفنية، ولم يتم توضيح كيفية الحصول عليها، إلا أنها تجسد بالفعل كما ستشاهدون أجواء اللعبة القادمة.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية، يحث تم تطويرها بقيادة Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وتقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

Assassin’s Creed Codename RED هي العنوان الرئيسي التالي بعد “Assassin’s Creed Mirage السّراب” ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. اللعبة قيد التطوير لدى استوديو Ubisoft فرع كيبيك، الذي عمل على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مع “جوناثان دومون” بمنصب المدير الإبداعي.

سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من Assassin’s Creed: اليابان الإقطاعية مع روعة الشينوبي فيها.

اما Assassin’s Creed Codename HEXE فهي العنوان الرئيسي التالي بعد Assassin’s Creed Codename RED. تأتي اللعبة من تطوير استوديو Ubisoft فرع مونتريال الذي يمثل مسقط رأس سلسلة Assassin’s Creed، مع “كلينت هوكينغ” بمنصب المدير الإبداعي.

اما لعبة Assassin’s Creed Codename INFINITY فسوف تربط بين المشروعين واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة من ضمنها ألعاب Assassin’s Creed صادرة مسبقاً وبين اللعبتين القادمتين Assassin’s Creed Codename Red و Assassin’s Creed Codename Hexe، بمعنى اخر ستكون بمثابة Hub يربط عوالم الالعاب ببعضها البعض. كما نتطلع أيضاً لإعادة تجربة طور جماعي مستقلة في سلسلة Assassin’s Creed كجزء من INFINITY.

يبقى لدينا مشروع Assassin’s Creed Codename JADE وهي لعبة حركة ومغامرة وتقمص أدوار من نوع AAA للأجهزة المحمولة تقع في الصين القديمة. سيتمكن اللاعبون من إنشاء شخصيتهم الخاصة بهم واستكشاف قصة أول الأساسنز في الصين، اللعبة ستكون مجانية.

اخيراً، مسلسل Assassin’s Creed من Netflix يتم إنتاجه من قبل Ubisoft Film & Television و Netflix. سيكون مسلسلاً ملحمياً واقعياً يمزج بين عدة أنواع ومقتبس عن سلسلة ألعابنا الناجحة للغاية. ولا ينتهي التعاون هنا، حيث نتعاون أيضاً مع Netflix لتطوير لعبة Assassin’s Creed تتوفر حصرياً على المنصة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button