لاعب ينهي لعبة Skyrim بإستخدام شعلة فقط..

تعد لعبة Skyrim واحدة من اكثر الالعاب صعوبة و تحتاج الى ان تطور شخصيتك و تحسين مستوى قدراتك و اسلحتك فيها حتى تتمكن من التقدم و الانتصار في المواجهات التي ستخوضها ضد الاعداء امختلفين الذين سيواجهونك..

كل اسبوع تقوم قناة Mitten Squad بإيجاد طريقة لإنهاء لعبة ما بطريقة غريبة وغير شائعة، هذا الاسبوع كان دور اللعبة الشهيرة التي صدرت على كل منصة نعرفها، انها لعبة Skyrim. هذه المرة قرر ختم المهمات الرئيسية لللعبة بإستعمال شعلة فقط، قد يظن البعض أنّها مستحيلة لكن مع العتاد اللازم تصبح معقولة الا انها ستستغرق وقت طويل جداً.

إستغرق الأمر بعض الوقت حتى تمكّن Mitten Squad من العثور على شعلة حيثُ جعل الأمن يقبض عليه ويلقيه في الزنزانة لسرقة شعلة. بعدها قام بتقوية قدرة الـBlock التي تُحدد مقدار الضرر عندما تقوم بالضرب بالشعلة. عندما وصل للمستوى الخمسين قام بالحصول على ميّزة Deadly Bash التي تجعل هجماته أقوى بخمس مرات، بعد هذا الأمر بدأ رحلته بصيد التنانين.

لقد كانت عملية بطيئة للغاية لأن الضرب يستنزف من قدرتك على التحمل، لذلك كان ينتظر تعبئة قدرته على التحمل بشكل مستمر.  وعندما يضرب أعدائه كان يحقق ضرر بسيط للغاية، لكن نقطة التحول له كانت هي الحساء، على وجه التحديد كان حساء الخضار الذي يجدد نقطة واحدة لكل من الصحة والقدرة على التحمل كل ثانية لمدة 12 دقيقة كاملة. مع مجموعة كبيرة من الحساء المطبوخ والمُجزأ في عبتوه، تمكن Mitten Squad من التغلب على أصعب الأعداء في اللعبة. ضرب الأعداء بالشعلة يتطلب نقطة واحدة من قدرة التحمل فقط، لذلك بعد تناول الكثير من الحساء كان قادراً على وضع خصومه في حلقة لا تنتهي من الضرب بما في ذلك التنانين.

  شاهد عرض الإطلاق المليء بالإثارة للعبة Control القادمة قريبا..

ما رأيكم بصبر هذا اللاعب؟ هل قمتم بإنهاء لعبة بطريقة غريبة أيضاً؟ شاركونا بالتعليقات! يُمكنكم مشاهدة الفيديو الذي شاركه اللاعب في الأعلى. يمكنكم أيضاً تجربة لعبة Skyrim على جميع المنصات التي تفكرون فيها.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock