احذرو، محتوى لعبة God of War Ragnarok يتسرب الى الانترنت..

المحتوى المسرب حساس وقد يفسد التجربة الكاملة

اذا كنت من المتعطشين للبدء بلعبة God of War Ragnarok الشهر القادم، فننصحك بأن تكون حذر في تصفح الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية والقادمة.

احد الحسابات على منصة تويتر قام بنشر الكثير من الصور والفيديوهات المسجلة من داخل اللعبة، يبدو انه حصل عليها من خلال نسخة مبكرة قد وصلت اليه بطريقة ما. منذ ذلك الوقت بدأت هذه الصور واللقطات تنتشر عبر المنصات والمنتديات بشكل كبير.

لا نعلم حتى الان كيف حدثت هذه التسريبات رغم ان سوني تضع قوانين صارمة حول حماية محتوى العابها من خلال توقيع وثائق NDA، لكن ربما يكون المحتوى قد تسرب بطريق الخطأ من خلال احد النقاد او المؤثرين الذين حصلوا على اللعبة للمراجعة.

في كل الاحوال هذا تنبه بأن محتوى لعبة God of War Ragnarok الذي وصل الى الانترنت حساس وقد يشكل (حرق) كبير لمحتوى احداث اللعبة، لذلك ننصح بتجنبه قدر المستطاع.

اذا كنت متشوق لمعرفة المزيد حول اللعبة دون الوقوع في فخ (الحرق) فننصحك بالاطلاع على انطباعنا الاولى للعبة بعد ان قام زميلنا ماهر بتجربتها ومشاركة رأية في تقرير مختصر يمكنك الاطلاع عليه هنا.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر القادم بينما ستكون مراجعتنا للعبة متاحة يوم 3 نوفمبر، لذلك لا تذهبوا بعيداً..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button