أصحاب الوصول المبكر في Modern Warfare 2 يتعرضون للحظر في طور القصة

نظام صارم على اللاعبين في الوصول المبكر

بينما ينتظر عشاق السلسلة لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2، يمكن لكل من طلب اللعبة مسبقًا لعب طور القصة للّعبة الآن.

في أثناء ذلك، فوجئ بعض اللاعبين عندما اكتشفوا أن Activision قد حظرتهم من خوادم اللعبة، حيث من الغريب أن نرى هذه الأمور تحدث حتى قبل حتى إصدار اللعبة.

طور الـ Multiplayer ليس جزءًا من عرض الوصول المبكر لطور اللاعب الفردي للطلبات المسبقة، قد تكون الفكرة هي أن عشاق Call of Duty يمكنهم إكمال القصة قبل الإطلاق الكامل ثم قضاء كل وقتهم في لعب طور الـ Multiplayer مع أصدقائهم، ولكن نظرًا لأنه لم يتم إرسال النسخ الفيزيائية بعد، يتم تسريب بعض أحداث القصة من نسخة الوصول المبكر عبر الإنترنت بالكامل، هذا هو السبب في الحظر الذي تفرضه Activision.

I was banned from single player game for some reason… from ModernWarfareII

يقول مستخدم Reddit يُدعى Bender99342 أن هذا هو بالضبط ما حدث له، لقد نشر منشور على subreddit بخصوص اللعبة بعنوان “لقد مُنعت من طولا اللاعب الفردي لسبب ما …” مع إرفاق لقطة شاشة كدليل، تُظهر لقطة الشاشة أنهم يتلقون رسالة خطأ “فشل الاتصال” بالوصول المبكر لطور اللاعب الفردي في اللعبة، يوضح الخطأ أنه تم “منع اللاعب نهائيًا” من اللعب على خوادم Call of Duty: Modern Warfare 2.

يبدو أننا بصدد صرامة من الناشر بشأن فعل أي شيء قد يُخالف قوانين اللعبة، سنرى اللعبة في 28 أكتوبر على الحاسب الشخصي، PS4, PS5, Xbox One, و Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button