لعبة Silent Hill 2 Remake تحت التطوير منذ 2019

الأمر ليس مُفاجئًا على لعبة كهذه

لعبة الرعب المرتقبة بشدة Silent Hill 2 Remake قيد التطوير منذ عام 2019، مع احتمال أن يدخل المشروع المراحل الأخيرة من الإنتاج. باعتبارها واحدة من أكثر سلاسل الرعب شهرة في جميع الألعاب.

لقد انتظر العديد من المعجبين العديد من السنوات حتى تعود سلسلة Konami المنتظرة، مع وجود العديد من الشائعات والتسريبات، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء رسمي حتى وقت قريب.

قبل أيام قليلة، تم الإعلان عن مجموعة من مشاريع Silent Hill في بث Konami الذي عقد في 19 أكتوبر، ما ظهر أخيرًا هو أن مجموعة من المطورين يعملون حاليًا على عدة عناوين في السلسلة، والتي تتضمن لعبتين جديدتين تمامًا، والثالثة لعبة رعب تفاعلية، كان التأكيد على أن Bloober Team يعمل رسميًا على ريميك من Silent Hill 2، والتي كانت قيد التطوير لبعض الوقت.

وفقًا لموقع The Gram البولندي، فإن لعبة Silent Hill 2 Remake بدأ المطور العمل عليه منذ عام 2019، ويبدو أن الاستوديو قد وصل إلى مراحل متقدمة من التطوير، ويمضي التقرير ليقول إن كونامي قد غطت الميزانية بالكامل، وهي التي ستتولى نشر اللعبة.

ووفقًا لفريق Bloober Team، من المحتمل أن تصدر Konami مزيدًا من المعلومات قريبًا ولكن في الوقت الحالي، لا تزال الأمور غير مؤكدة بشأن الموعد المحتمل لإصدار اللعبة، ولكن نأمل ألا يمر وقت طويل حتى يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار.

قد لا تكون حقيقة أن المشروع قيد التطوير لمدة ثلاث سنوات أمرًا مفاجئًا للغاية، كانت هناك العديد من الشائعات حول أن Bloober Team كان مسؤولاً عن ريميك Silent Hill 2 قبل فترة طويلة من التأكيد رسميًا، من المثير أيضًا معرفة أن الاستوديو يقترب من المراحل الأخيرة من التطوير، لذلك نأمل أن تأتي الكلمة قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button