مطوري لعبة Shadow Warrior 3 يستهزئون بلعبة Dying Light 2 ومدة انهاءها..

يحدث في صناعة الالعاب كثيرا بأن يقوم مطوري لعبة ما بالاستهزاء من لعبة اخرى اثارت جدلا كبيرا، تماما كما حدث مع مطوري لعبة Shadow Warrior 3 ومطوري لعبة Dying Light 2..

كما تعلمون، لعبة Dying Light 2 ومطوريها في استديو Techland اثاروا جدلا كبيرا عندما قاموا بالاعلان سابقا عن حاجة اللاعبين لمدة 500 ساعة لانهاء اللعبة، بعدها قاموا بتصحيح المعلومة وخرجوا عن صمتهم مؤخرا ليشرحوا مقصدهم من هذه التصريحات ووضعوا حد للنقاش والجدل.

على الجهة الاخرى، قام حساب لعبة Shadow Warrior 3 على تويتر بالاستهزاء من اللعبة عبر تغريدة كتبها وقال فيها ان لعبتهم تحتاج 500 ساعة لانهاءها 60 مرة 😂، كما تشاهدون ادناه..

قد يتم اخذ التغريدة من باب المزاح او قد تتحول الى حرب من الفريقين، لكنها على الارجح ستمر مرور الكرام من باب الترفيه والدعابة، مطوري اللعبة المستهزأ بها اكدوا انها ستحتاج فعلا الى 500 ساعة لعب في حال قرر اللاعبون فتح جميع النهايات والاستماع واكتشاف جميع الحوارات وايضا جميع كل الاشياء القابلة للجمع واستكشاف كامل الخريطة بنسبة 100%.

اما في حال اراد اللاعبون انهاء القصة ستأخذ منهم 20 ساعة لعب فقط كأي لعبة اخرى، اخبرونا ادناه ما المدة التي ستقضونها داخل اللعبة عندما تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الرابع من شهر فبراير (2) المقبل لهذا العام.

اما بالنسبة للعبة Shadow Warrior 3، كان من المقرر اطلاقها العام الماضي قبل ان يتم تأجيل اطلاقها الى هذا العام بدون موعد محدد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى