اشاعة: تأجيل لعبة Suicide Squad بسبب رد فعل الجمهور العنيف

المطور لايزال يشكك في لعبته..

انتظر المطور Rocksteady الكثير من الوقت بعد الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ليظهر خلال الشهر الماضي أخيرًا أول عرض لأسلوب اللعب. ولكن بعد عرض أسلوب اللعب الذي طال انتظاره الشهر الماضي حصلت اللعبة على رد فعل عنيف جدًا من الجماهير.

بحسب آخر تقرير نشره المحرر Jason Schreier على موقع Bloomberg، قررت WB Games تأجيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League مرة أخرى. تم تأجيل اللعبة في البداية إلى ربيع 2023 قبل عام، وبعد ذلك تم الإعلان عن تاريخ إطلاق جديد وهو 26 مايو خلال ديسمبر. تم تأجيل اللعبة إلى وقت لاحق من العام، على الرغم من عدم وجود أي معلومات حتى الآن حول موعد حدوث ذلك بالضبط.

من المثير للاهتمام أن التقرير يدعي أن رد الفعل العنيف ضد اللعبة وعناصر الألعاب الخدمية قد دفع الناشر إلى القرار الحالي بتأجيلها. حتى الآن لم يتم الإعلان عن التأجيل بشكل رسمي من قبل الناشر.

يبدو أن دافع المطور لجعل اللعبة خدمية شيء جعل اللاعبين في حالة تذمر تام لأنه دومًا ما تفشل هذا النوع من الألعاب مع توقعات بكونها تسلك نفس طريق Marvel’s Avengers. أشارت الانطباعات إلى غرابة أسلوب اللعب نفسه مع طلب الإنترنت الدائم لتشغيل اللعبة حتى في الوضع الفردي. كل هذا في الحقيقة كفيل لتغيير مخططات كل من الإستوديو والناشر WB.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قيد التطوير ومن المفترض إطلاقها على منصات PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button