إليكم المدّة التي تتطلبها قصة Call of Duty: Modern Warfare 2 من اجل إكمالها

المهام مُخطلتة على صعيد صعوبة اللعبة

تم الكشف عن مدة طور القصة في Call of Duty: Modern Warfare 2 لإنهائها، حيث يستغرق الأمر حوالي من 6-8 ساعات في المتوسط وفي وقت كتابة هذا التقرير، يقترب تاريخ إصدار Call of Duty: Modern Warfare 2 بسرعة، وقد تمكن المشجعون بالفعل من الوصول إلى اللعبة مبكرًا.

عند النظر إلى الأمور من بعيد بعض الشيء، من الغريب أن تمنح Activision اللاعبين حق الوصول إلى قصة اللعبة قبل تاريخ إطلاقها الرسمي، لكن بعض المعجبين يعتقدون أن الفكرة من وراء هذه الخطوة هي منح اللاعبين أكبر وقت ممكن مع لعبة Modern Warfare 2 وبالتحديد طور الـ Multiplayer وبغض النظر عن السبب وراء الوصول المبكر لطور القصة، تمكن اللاعبون من إلقاء نظرة على تكملة قصة Modern Warfare لعام 2019.

وفقًا لموقع PCGamesN، فإن مهام اللعبة هي إلى حد ما مختلطة، بعض المهام يمكن للاعب إكمالها بسهولة في بضع دقائق وهي مستويات خطية وتقليدية أكثر، بينما تمنح المهام الأخرى للاعبين تجربة تسلل جيدة ومع ذلك، حتى مع تنوع المهام المتاحة في طور القصة، سيستغرق الأمر من اللاعبين في المتوسط ​​حوالي 6-8 ساعات.

خلال استمتاع اللاعبين بطور اللاعب الفردي خلال فترة الوصول المبكر، فوجئ بعض اللاعبين عندما اكتشفوا أن Activision قد حظرتهم من خوادم اللعبة، حيث من الغريب أن نرى هذه الأمور تحدث حتى قبل حتى وقت الإصدار وهو 28 أكتوبر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button