ترقية مجانية للجيل الحالي للعبة Fallout 4 ستنطلق في 2023

قادمة لمنصات الجيل الحالي بجانب الحاسب الشخصي

لعبة Fallout 4 الآر بي جي الشهيرة من مطور Elder Scrolls و Starfield، ستتلقى تحديثًا رسميًا والذي يتضمن ترقية من الجيل السابق إلى Playstation 5 و Xbox Series X | S بجانب الحاسب الشخصي.

بالإضافة الى ذلك، سيحمل التحديث الجديد إصلاحات للأخطاء ومحتوى Creation Club الإضافي وتحسينات الأداء أبرزها 4K ومن المقرر أن يأتينا التحديث في عام 2023.

تحتفل Bethesda حاليًا بمرور 25 عامًا على إطلاق لعبة Fallout في عام 1997، حيث يمثل يوم 23 أكتوبر مناسبة مهمة بالنسبة إلى Fallout، للاحتفال بنجاح السلسلة، أعلنت Bethesda عن تحديث رسمي للجيل الحالي للعبة Fallout 4، ودعت اللاعبين إلى “الاستعداد للمستقبل”.

هناك ترقية للجيل الحالي قادمة إلى Fallout 4 في عام 2023، سيكون هذا التحديث المجاني متاحًا لأجهزة Xbox Series X | S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي، بالإضافة إلى ميزات وضع الأداء وجودة بدقة 4K وإصلاحات وحتى محتوى Creation Club الإضافي.

يأتي هذا الإعلان مع حزمة الذكرى السنوية الجديدة لـ Fallout 76، والتي ستكون متاحة عبر Prime Gaming حتى 2 فبراير، وتتضمن مجموعة من الأشياء الجيدة داخل اللعبة.

لا بد أن يبدو هذا التحديث القادم للعبة رائعًا مع بعض من أفضل التعديلات التي جاءت للعبة Fallout 4 وبالطبع، إنه وقت رائع لأن تكون من محبي Bethesda، حيث نتعلم المزيد عن جميع مدن Starfield وكواكب Starfield، ونتطلع أيضًا إلى تاريخ إصدار Fallout 5، والذي نأمل بطبيعة الحال أن يأتي في وقت قريب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button