سارع بالحصول على 3 ثيمات ديناميكية مجانية على PS4 للعبة Ghost Of Tsushima

مبادرة حسن نية من المطور وسوني، ام تلميح لشيء ما قادم؟!

في خطوة مفاجئة من استديو Sucker Punch قام بتوزيع 3 ثيمات ديناميكية مجانية للعبتهم الرائعة Ghost Of Tsushima مخصصة لجهاز PS4.

الثيمات الثلاثة يمكنك الحصول عليها من خلال ماستر كود يمكن للجميع استخدامه للتفعيل حسب المنطقة المخصصة له، كما تشاهدون في الصور بالاسفل، كل ما عليك فعله هو التوجه الى هذا الموقع ومن ثم تفعيل الكود حسب المنطقة وتحميل الثيمات المجانية الثلاثة.

نذكر ان الكود متاح للاستخدام مرة واحدة للكل شخص على حساب واحد، بينما ستنتهي فرصة تفعيل الاكواد يوم 3 اكتوبر 2025، اي بعد اكثر من 3 سنوات من الان.

لا يوجد توضيح حول مناسبة توفير ثلاثة ثيمات ديناميكية مجانية جديدة للعبة Ghost Of Tsushima على PS4، ربما تكون مبادرة حسن نية من المطور لمالكي الجهاز العجوز، او ربما تكون تلميح لاعلان ما ربما يتجهز الاستديو للكشف عنه قريباً.

في كل الاحوال اذا كنت تمتلك حتى الان جهاز PS4 فيمكنك الحصول على هديتك الان، وتزين خلفية جهازك بثيمات متحركة مميزة للعبة رائعة.

A screenshot from ghostoftsushima.com showing screenshots of three Dynamic Themes, with redemption codes for various regions above

بينما اذا كنت تمتلك جهاز PS5، فسيتوجب عليك الانتظار الى ان تقوم سوني بدعم نظام الثيمات للجهاز ربما في المستقبل القريب.

في هذه الاثناء كل ما يتعلق باللعبة في قائمة الانتظار هو فيلم Ghost Of Tsushima المبني على قصة اللعبة، والذي من المفترض ان يتم انتاجه بالتعاون مع المخرج تشاد ستاهلسكي الا اننا لم نحصل على تفاصيل كاملة حوله حتى الان.

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima واحدة من أكثر الألعاب التي قدمت تجربة أصلية مليئة بالإثارة والدراما التاريخية الملحمية والتي بقيت راسخة في ذهن معظم من لعبوها حتى هذه اللحظة.

مضى على صدور اللعبة أكثر من عامين، واستطاعت حتى هذه اللحظة أن تحقق مبيعات ضخمة بالنسبة لعنوان صدر بشكل حصري على منصة واحدة، حيث وصلت مبيعاتها الى 9.73 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو ما تم الإعلان عنه بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الخاصة باللعبة، وهي الآن تقترب من الرقم 10 لتصبح واحدة من أقوى إصدارات الطرف الأول مبيعًا من استديوهات بلايستيشن.

هل ستقوم بتحميل ثيمات لعبة Ghost of Tsushima الديناميكية المجانية على جهاز PS4 الخاص بك، ام انك قد انتقلت بالفعل الى الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button