شاهد أول خمسة دقائق من Resident Evil Code Veronica Remake نسخة الهواة

Resident Evil Code Veronica هي إحدى قطع شركة كابكوم الفنية التي يتمنى عشاق السلسلة الحصول على نسخة Remake منها في القريب العاجل، ولكن بعض المطورين الهواة لم ينتظروا المطور كثيراً، حيث قاموا بهذه المهمة بدلاً عنه!

شركة كابكوم قامت في وقت سابق بإطلاق ناجح للغاية لإجزاء اللعبة الثلاثة الأولى ما بين نسخ ريماستر وريميك، بينما تحدثت بعض الشائعات حول نية المطور إعادة اطلاق الجزء الرابع او قد يكون جزء Resident Evil Code Veronica الذي يطالب الكثير بأن يحصل على ريميك بنفس جودة الجزء الثاني، لكن لا شيء رسمي يلوح في الأفق حتى الان.

وحتى يصبح تطوير Code Veronica أمر حقيقي ويتم تجسيده بشكل رسمي، قام بعض المطورين الهواة وهم Dark Nemesis Umbrella و Briins Croft و MattCroft بتصميم ريميك خاص بهم للعبة Resident Evil Code Veronica والذي من المفترض ان يتوفر في وقت ما خلال عام 2022.

هؤلاء المطورين الهواة شاركونا في السابق عدة فيديوهات حول مدى تقدم عملهم على هذه النسخة المحسنة بالكامل، إلا أن اللعبة ومن خلال الفيديو بالأسفل تبدوا أقرب الى الاكتمال، حيث ستشاهدون أول خمسة دقائق كاملة من أسلوب اللعب، والتأكد من أن كل مما رأيناه في وقت سابق كان من الوقت الحقيقي للمحرك.

الفيديو كما شاهدتهم، يظهر نسخة محسنة بشكل كامل، ومعاد تصميمها من الصفر بالمنظور الديناميكي المشابه للأجزاء المحسنة الأخيرة من سلسلة Resident Evil مع تحسينات كبيرة على مستوى الرسومات والمؤثرات رغم انها ما زالت تحتاج الى بعض التحسينات لكن يبقى هذا العمل رائع خاصة انه من تطوير ثلاثة أشخاص فقط.

المزيد حول Resident Evil Code Veronica :

تتزايد  المطالبات بإعادة احياء جزء Code Veronica، حيث تستمر الشائعات بالظهور مع ببعض التسريبات من مصادر مطلعة تشير الى ان كابكوم تعمل على Resident Evil 4 Remake بدل من ذلك وربما يتم الكشف عن اللعبة خلال هذا العام.

ما بين Resident Evil Code Veronica Remake و Resident Evil 4 Remake يبقى الكثير متشوق ليرى ما هي المفاجأة التي تجهزها كابكوم لعشاق السلسلة خلال هذا العام. وفي أي الحالتين فالأمر مقبول ومرحب به بشكل كبير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button