أحدهم يتمكن من تشغيل لعبة CS:GO بسرعة 4000 إطار/ث..

رد ساحق على المطورين..

تمكن أحد اللاعبين الموهوبين من تشغيل لعبة CS:GO بسرعة 4000 إطار/ث. حيث أتت المبادرة منه رداً على معاناة المطورين والأجهزة المنزلية الحالية من تشغيل الألعاب بسرعة إطارات عالية.

لعبة CS:GO من عناوين اطلاق النار الكلاسيكية التي عاصرت اللاعبين منذ سنوات. مختلف المواهب أصبحت تتخذ اللعبة لإجراء العديد من التجارب المختلفة مثل تشغيلها حالياً بسرعة إطارات مرتفعة.

صانع المحتوى 3klikesphilip رد على مطوري الألعاب بطريقته الخاصة. حيث قام بتشغيل اللعبة المذكورة بسرعة 4444 إطار/ث في مواقع مختلفة منها. بهكذا يكون أول لاعب يصل لهذا الإنجاز غير المسبوق.

اليوتيوبر استخدم معالج Intel Core i9 13900K وبطاقة Nvidia GeForce 4090 RTX الرسومية. بالإضافة إلى  إزالة جميع الميزات التي قد تستهلك الإطارات للوصول إلى هدفه مثل AI Bots وغيرهم.

أيضاً قلل من اعدادات اللعبة المرئية إلى أقل مستوى، حتى وصلت دقة اللعبة إلى 720 بكسل. بعد كل ما ذكر ترجع اللاعب إلى خريطة من خرائط اللعبة التي يوجد بها سرعة إطارات عالية ووجد خريطة Baggage.

الخريطة استطاعت تشغيل اللعبة بالوقت الفعلي بسرعة 4200 إطار، ومع المزيد من التعديلات تمكن اليوتيوبر من رفع السرعة إلى 4444 إطار لكل ثانية.

إنجاز كبير يحسب له ورد ساحق على الأجهزة التي لم تتمكن من تشغيل الالعاب بسرعة 30 إطار لكل ثانية مثل Xbox Series S. لكن هل من العادل مقارنة لعبة كلاسيكية بلعبة حديثة من حيث التشغيل بمعدل اطارات مرتفع..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button