اشادة واسعة بإمكانات وقوة المقاتلة العربية نجد “Najd” التي عادت من جديد الى KOF XV

لنتعرف أكثر على المقاتلة العربية السعودية من نجد

شاركتنا شركة التطوير SNK قبل عدة أسابيع خبر قدوم المقاتلة السعودية نجد “Najd” التي تعتبر الشخصية العربية الأولى الى لعبة القتال King of Fighters XV. حيث شاهدنا الكشف الرسمي عنها يوم أمس.

تم الإعلان عن موعد إضافة شخصية Najd الى لعبة The King of Fighters XV أثناء بطولة العالم القتالية EVO 2023 بتاريخ 8 أغسطس، وتم الإعلان أيضاً عن الشخصية الإضافية الجديدة للعبة وهي شخصية Duo Lon المقرر إضافتها بفصل الخريف.

نجد “Najd” هي شخصية جديدة انضمت في آخر أجزاء السلسلة التي صدرت قبل عدة أعوام، وتحديدًا لعبة The King of Fighters، وقد تم تقديمها أول مرة في مسابقة تصميم الشخصيات التي روجت بين شركة SNK التي أصبحت مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة مانجا للإنتاج Manga Productions المؤسسة الفنية التابعة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والتي فازت بها المصممة السعودية الموهوبة مشاعل البراك.

المقاتلة نجد هي أول مقاتلة عربية سعودية تظهر في السلسلة، تبلغ من العمر 21 عامًا، ويبلغ طولها 168 سم، وطعامها المفضل هو التمر. تمتاز بحركاتها القتالية السريعة والبهلوانية وقواها الغامضة التي اكتسبت بها شهرتها ودافعت بها عن العدالة وتقاتل من أجل ما تؤمن به، ويؤدي صوتها الفنانة اليابانية أياكا فوكوهارا.

بعد ان أصبحت الشخصية متوفرة ضمن الحزمة الشخصيات الاضافية الثانية، أشاد الكثير من لاعبي وعشاق سلسلة القتال KOF بقوتها وحركاتها المتميزة، وضخامة الضرر التي تتسبب به على خصومها.

مع ظهور المقاتل رشيد في آخر أجزاء سلسلة ST وكذلك المقاتلة نجد، هل في رأيكم سيكون للحضور العربي شأن أقوى في ألعاب القتال القادمة؟ والى من ينسب هذا الفضل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button