شاهد اعلانات God of War Ragnarok تسيطر على قطار كامل في مومباي

😍😍

كالعادة، سوني توجه كل قوتها الترويجية من اجل لعبتها التالية بين حصريات بلايستيشن الكبيرة، اعلانات لعبة God of War Ragnarok بدأت تظهر في كل مكان على الانترنت ولكن ابرزها كان ذلك الاعلان الذي سيطر على احد القطارات في المدينة الهندية مومباي.

كما تشاهدون في الصور التي تمت مشاركتها في البداية عبر موقع Reddit حيث تظهر صور عملاقة لكل من كريتوس وابنه اتريوس تنتشر على اسطح احد القطارات الخارجية والداخلية بينما تظهر العلامة التجارية لجهاز بلايستيشن 5 الذي يعتبر المنصة الاساسية للتجربة الافضل للعبة.

هذه ليست المرة الاولى التي تستخدم فيها سوني هذا الاسلوب في الترويج لعناوينها، حيث شاهدنا قبل عامين عندما تم نشر صور لعبة Marvel’s Spider-Man في محطة قطارات مدينة نيويورك الامريكية، ايضا كانت هناك صور ضخمة تم نشرها في مدينة جدة والرياض. كذلك الامر مع لعبة Horizon الغرب المحظور التي حظيت بحملة ترويجية كبيرة حتى انه تم بناء ديناصور الي ضخم في احد الساحات العامة في المانيا بينما غطت الصور العملاقة جدران ناطحات السحب فب عدة مدن حول العالم.

مع ظهور اعلانات اللعبة اصبح لا يفصلنا عن موعد اطلاق God of War Ragnarok سوى اسبوعين فقط، حيث ستصدر على اجهزة بلايستيشن يوم 9 نوفمبر القادم بينما ستكون مراجعتنا للعبة متاحة مساء يوم 3 نوفمبر. وحتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على انطباعنا حول اللعبة بعد تجربتنا لاول 5 ساعات فيها هنا.

ما مدى حمااااسك للعبة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button