تحديث Minecraft القادم سيجلب اداة ستغير نظام اللعب بشكل كبير..

بوصلة Recovery Compass سترشدك على مكان موتك الاخير..


تحتوي أحدث اضافات Minecraft على عنصر، بدون المبالغة، من المحتمل أن يغير اسلوب لعب اللعبة بعدة طرق. العنصر المعني هو “Recovery Compass” او بوصلة الاسترجاع. وهو عنصر جديد يتم اختباره كجزء من الميزات الأخرى القادمة في منطقة Deep Dark الجديدة.

ستتيح Recovery Compasses اللاعبين تحديد آخر مكان ماتوا فيه بسرعة، ولكن في الوقت الحالي، هذه الأداة متاحة فقط في إصدار Java من Minecraft.

إذا لم يكن الامر واضحًا بالفعل حول كيفية الاستفادة من هذا العنصر، فإن القدرة على معرفة المكان الذي ماتت فيه الشخصية آخر مرة يعد بمثابة نعمة كبيرة للاعبي Minecraft لأنه يعني أيضًا أنك ستتمكن من استرداد المسروقات المفقودة قبل أن تختفي.

حاليًا، يتعين على اللاعبين استخدام المعالم وتتبع خطواتهم لمعرفة المكان الذي ماتوا فيه آخر مرة والذي يمكن أن يكون مزعجًا بشكل خاص عندما تستكشف مناطق تحت الأرض يصعب تتبع المسار السابق فيها.

يجب أن تسمح هذه الميزة للاعبين بالشعور بمزيد من الراحة عند المخاطرة بحياتهم وعندما يتعين عليهم استرداد أغراضهم حيث سيكون لديهم فكرة أفضل عن مكان وجود العتاد المفقود بعد الموت. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون مع لاعبين آخرين، ستعرف جيدًا كيف يمكن للموت والضياع أن يفسد جلسة اللعب. لكن مع وجود بوصلة الاسترداد التي تنتظرك مرة أخرى في القاعدة عند إعادة الظهور، ستمكنك استعادة العتاد والحفاظ على تقدمك.

How to Make and Use Recovery Compass in Minecraft (2022) | Beebom

أظهرت تفاصيل التحديث الجديد ما تفعله بوصلة Recovery Compass بالضبط وكيف يمكن صنعها. لاحظ أن هذه الاداة ليس شيئًا تريد حمله معك طوال الوقت لأنه لن تفيدك كثيرًا إذا أسقطتها عند موتك، ولكنها عنصر جيد لابقائها في المنزل في حالة الطوارئ.

خصائص بوصلة Minecraft Recovery Compass

  • على عكس البوصلة العادية، ستشير بوصلة الاسترداد إلى آخر مكان ماتت فيها الشخصية.
  • إذا لم تكن في البعد الذي ماتت فيه الشخصية، أو لم تموت بعد في عالمك، فسوف تدور بشكل عشوائي.
  • يمكن صنعها من خلال استخدام بوصلة Compass واحدة محاطة بـ 8 شظايا Echo Shards، والتي يمكن العثور عليها في المدن القديمة.

تتوفر Recovery Compass حاليًا في أحدث إصدار من نسخة Java، ولكن يمكن للاعبي Minecraft توقع وصول التحديث الى النسخة العامة منها على جهاز الكمبيوتر والاجهزة الاخرى الأخرى بمجرد انتهاء مرحلة الاختبار.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى