المؤسسين المشاركين لاستوديو Rocksteady يُغادرون الشركة

خطوتهم القادمة "معًا"

تم الإعلان عن مغادرة مؤسسي Rocksteady، المطور لسلسلة Batman Arkham الشهيرة، Sefton Hill و Jamie Walker، في رسالة نُشرت على موقع الاستوديو الرسمي، أعلن “ديفيد حداد”، رئيس WB Games هذا الإعلان:

مع انتهاء Suicide Squad: Kill the Justice League تقريبًا، قرر كلاهما مغادرة Rocksteady في نهاية عام 2022 و سيبدأون مغامرة جديدة في الألعاب، لدينا أقصى درجات الاحترام والامتنان لـ”جيمي” و”سفتون” ونتمنى لهم كل التوفيق في مسعاهم الجديد، ومثل العديد من اللاعبين، نتطلع إلى ما سيفعلونه بعد ذلك.

“ناثان بورلو”، مدير الإنتاج منذ فترة طويلة في Rocksteady والمؤسس الأساسي للاستوديو سيصبح الآن مدير الاستوديو، وسيصبح “داريوس سادقيان” مدير انتاج الاستوديو، وأصدر كُلاً من Hill و Walker بيان مشترك للمغادرة كجزء من هذا الإعلان وأكدوا أن خطوتهم التالية في صناعة الألعاب ستكون “معًا”:

كان قرارنا بمغادرة Rocksteady عاطفيًا على أقل تقدير! منذ اليوم الذي أسسنا فيه الشركة في عام 2004 وحتى اليوم، كانت Rocksteady هي حياتنا وروحنا، والآن مع وجود Suicide Squad في أيدٍ أمينة، والفريق هنا أقوى من أي وقت مضى، فقد حان الوقت لتسليم زمام الأمور، كي نبدأ مغامرة جديدة معًا في عالم الألعاب.

على كل حال، وبعد أن تم الإعلان عن Suicide Squad، كان من المقرر إطلاق اللعبة في البداية هذا العام، ولكن سيتم إطلاقها الآن في ربيع عام 2023 لأجهزة PS5, Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button