لعبة Helldivers 2 على الحاسب الشخصي ستتطلب حساب بلايستيشن إجباري!

صدرت لعبة Helldivers 2 قبل شهر تقريبًا على منصة الحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 5، اللعبة ستعود لتتطلب تسجيل حساب PSN اجباري لكي يتمكن لاعبوا الحاسب الشخصي من لعبها، وهذه الخاصية لم تكن متوفرة عند إطلاق اللعبة.

لم تتوفر خاصية إنشاء حساب بلايستيشن PSN اجباري للعبة Helldivers 2 على الحاسب الشخصي بسبب وجود مشاكل تقنية، ولكن الآن الخاصية عادت حيث بدأت سوني بإرسال رسائل للاعبي اللعبة على Steam تخبرهم من خلالها أن الخاصية هذه ستعود بحلول تاريخ 30 مايو الجاري وانه يجب عليهم انشاء حساب PSN في مدة أقصاها حتى تاريخ 4 يونيو المقبل.

سوني قالت وانه بسبب مشاكل اللعبة عند الإطلاق والتي نتجت بسبب إقبال اللاعبين الكبير عليها، فقد جعلت مسألة إنشاء حساب بلايستيشن اختياريًا حينها، ولكن بما ان المشاكل تمت السيطرة عليها وتم احتواؤها بنجاح فإن هذا المطلب سيعود.

اللاعبون القدامى الذين لعبوا اللعبة على Steam سيجبرون على إنشاء حساب بلايستيشن حتى الموعد المذكور كأقصى تقدير، بينما اللاعبون الجدد سيتوجب عليهم ان شاء حساب بلايستيشن مباشرة ابتداءً من تاريخ 6 مايو الحالي. عللت سوني سبب إجبار لاعبي الحاسب على إنشاء حسابات بلايستيسن بشكل اجباري للعب حصرياتها بقولها:

“هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية مجتمعنا والعابنا وخلق بيئة غير سمية للاعبين، كما أنها تمنحنا سيطرة أكبر على تصرفات اللاعبين وما يجب حظره من عدمه”.

لعبة Helldivers 2 لا تزال تحقق النجاح تلو الآخر و لا تزال حتى الآن تتصدر قوائم الألعاب الأكثر مبيعًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button