النسخة الفيزيائية من COD Modern Warfare 2 لا تحتوي على أي بيانات!

لا يوجد سوى بيانات الترخيص!

إصدار منصة PS5 من Call of Duty: Modern Warfare 2 يحتوي فقط على حوالي 70 ميجابايت من البيانات على النسخة الفيزيائية، وبدلاً من العدد الأكبر من الملفات التي يتوقعها المرء من إصدار لعبة رئيسية.

وفقًا لـ MP1st، اكتشف اللاعبون الذين تمكنوا من الحصول على نسخ فيزيائية من Call of Duty: Modern Warfare 2 أن الأقراص تحتوي فقط على 70 ميجابايت من البيانات، والتي من المحتمل أن تكون DRM أو بعض أهم ملفات الحماية.

من المفترض أن إدخال القرص في PS5 لن يفعل الكثير إلى جانب إلزام المنصة بتنزيل اللعبة بأكملها، ولكن محاولة تشغيل القرص دون تنزيل أي شيء سيجبرك بالاتصال بشبكة PlayStation Network لتنزيل تحديث حتى يسمح لك باللعب.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن اللاعبين قد شهدوا تحديثًا بسعة 40 جيجابايت في اليوم الأول قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب، بعد فترة وجيزة من يومها الأول، زاد الحجم الإجمالي لـ Call of Duty: Modern Warfare 2 قليلاً ووفقًا للتقارير، يبلغ حجم البيانات الآن حوالي 152 جيجابايت.

على الرغم من عدم وجود تأكيد حول ما إذا كان إصدار القرص من نسخة Xbox للعبة يفعل الشيء نفسه، لكن من المحتمل جدًا أن تحتوي أقراص Xbox أيضًا على بيانات الترخيص فقط، بدلاً من لعبة كاملة يمكن تشغيلها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت كما اعتدنا مُسبقًأ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button