لعبة Ratchet & Clank Rift Apart اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق..

يتجهز فريق Insomniac Games لنجاح اخر من خلال لعبته القادمة Ratchet & Clank Rift Apart والتي اعلن بأنها اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق في موعدها المقرر وحصريا لجهاز بلايستيشن 5 ليكون اول جزء حصري رسميا سيصدر على الجهاز في السلسلة ولربما يكون بداية لما هو اجمل واحلى منها مستقبلا, كما تم الكشف ايضا عن صعوبة انجازات اللعبة لمن يبحثون عن صيد التروفي البلاتيني الخاص بها.

فريق Insomniac Games ومن خلال حسابه في موقع تويتر اعلن عن جاهزية لعبته القادمة Ratchet & Clank Rift Apart بشكل كامل لاطلاقها حيث ان هذا الاعلان يعني انه لا يمكن تأجيل اللعبة ابدا وبأنها شطبت وهي مستعدة لكي تكون بين ايدينا نحن كلاعبين كما تشاهدون ادناه الطريقة المستخدمة في الاعلان الجميلة بحيث يوجد انجاز “تروفي” في اللعبة يجمل اسم Gone Gold او اصبحت ذهبية, عبقرية اليس كذلك..؟

اما فيما يتعلق بموضوع انجازات اللعبة, فهي الاسهل حتى الان في السلسلة, لن يحتاج اللاعب الذي يبحث عن التروفي البلاتيني سوى انهاء اللعبة لمرة واحدة فقط مع انجاز بعض التحديات الخفيفة اللطيفة حتى تحصل على البلاتينوم اللامع ويزيد من تجميعته الخاصة.

اخيرا, نذكر بأن اللعبة ستصدر في الحادي عشر من شهر يونيو (6) القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5, يمكنكم ايضا الاطلاع على انطباعاتنا الاولية من هناا حيث قمنا بعمل مقابلة مع المطورين, ما هي نسبة حماسكم للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار