رسميًا: إلغاء العمل على الإصدار الياباني للعبة The Callisto Protocol

سيتم استرداد أموال اللاعبين

أعلن استوديو Striking Distance Studios مطور لعبة The Callisto Protocol عن إلغاء الإصدار الياباني موضحًا أسباب ذلك.

ووفقًا لتغريدة مترجمة تقريبًا بواسطة حساب اللعبة الياباني على Twitter. توقف الاستوديو عن عمله على الإصدار الياباني لبروتوكول Callisto نظرًا لحقيقة أن اللعبة لم تتمكن من اجتياز المتطلبات لتصبح معتمدة من قبل لوحة التصنيف اليابانية CERO.

صرح الاستوديو أيضًا أن الحصول على تصريح معتمد CERO سيتطلب إجراء تغييرات على محتوى اللعبة الذي يعتقد الاستوديو أنه لن يعكس التجربة التي يتوقعها اللاعبون، سيتم استرداد الأموال للاعبين اليابانيين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا.

تجري احداث اللعبة في عام 2320، وسجن Black Iron تديره شركة United Jupiter Company التي تقع في قمر المشتري Callisto. يأخذ اللاعب دور السجين Jacob Lee المحتجز في السجن ليجد نفسه وسط غزو أجنبي مجهول، والذي يبدو أنه قد تم هندسته من قبل مأمور السجن.

لعبة The Callisto Protocol أصبحت ذهبية الأسبوع الماضي. مما يعني أن اللعبة في طريقها للإصدار في 2 ديسمبر، ستتميز لعبة الرعب القادمة بأسلوب لعب عنيف، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل وضع الأداء الذي يتيح معدل إطارات ثابتًا يبلغ 60 إطارًا في الثانية.

سوف نرى The Callisto Protocol في الثاني من ديسمبر لأجهزة Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X / S والحاسب بالشخصي، من المقدر أن تكون مدتها من 12 إلى 14 ساعة وتتميز اللعبة بالعديد من الـ Animations الفريدة وقت الموت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button